الفنانة الكويتية شمس دفنت نفسها مدة 20 دقيقة لتجربة فكرة الموت

كشفت الفنانة شمس الكويتية الكثير من التفاصيل المُثيرة للجدل حول حياتها الشخصية، والتي قد يبدو بعضها صادماً، مثل قيامها بدفن نفسها مدة 20 دقيقة لتجربة فكرة الموت، وأيضاً عن طريقة تعاملها مع الرجال.

وقالت الفنانة شمس إنّها قامت في أحد الأيام بدفن نفسها وهي على قيد الحياة من أجل أن تؤدب نفسها، ولتجربة فكرة الموت، وكيف يمكن أن تكون لوحدها وتعيش شعور الخوف.

وأضافت خلال لقائها في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور أن طريقة الدفن كانت من خلال البقاء تحت رمال البحر مدة 20 دقيقة، وأنّ الشخص الذي ساعدها على ذلك كان يقرأ القرآن طيلة وقت دفنها.

وأوضحت: “في البداية كان وجهي ظاهراً، ولكنني قررت دفت وجهي أيضاً، وقد شعرت بالسلامة والأمان، وعرفت كم أنّ الحياة الدنيا مليئة بالخداع والكذب وبأنني سوف أكون بأمان أكثر بين يدي الله ورحمته”.

أما عن حياتها العاطفية، فقد أكّدت الفنانة الكويتية أنّها تعتبر نفسها جيدة في اختيار الرجال، غير أن تلك العلاقات دائماً ما تنتهي بالانفصال بسبب الاختلاف في الأفكار.

وأضافت أنّ شخصيتها المتحررة فكرياً تدفع الرجال للإعجاب بها، لكنهم لاحقاً يتغيرون فيبدأون بالشك ويحاولون أن يتملكوها؛ فتنتهي العلاقة عند هذا الحد بالانفصال.

كما أشارت إلى أنها إنسانة مثلها مثل أي شخص آخر، تغار على الرجل الذي تختاره ولكنها في الوقت نفسه، تمتلك الثقة في نفسها لدرجة أنها تعلم أنّ لا أحد مهم سيتخطى حدوده معها.

لكنها في الوقت ذاته، لفتت إلى أنه لا يوجد شخص صادق بنسبة تامّة، فمن يقول لك اليوم إنه يحبك قد يتركك لاحقاً ولن يبقى معك سوى الله، وأنها دائماً ما تشعر بالتصالح مع نفسها بشأن فكرة أنّ كل الناس خطاؤون.

وأكدت الفنانة شمس البالغة من العمر 41 عاماً، أنها غير متزوجة في الوقت الحالي، وأنّه لا أحد أبداً يعرف أي معلومات عن أزواجها السابقين.

وقالت: “إنها حياتي الشخصيّة؛ لذلك لا أرغب بأحد أن يعرف أي شيء عنها، لكن بإمكاني القول إنّ مئات الرجال المتزوجين حاولوا التقدم لي، لكنني كنت أهينهم جميعاً لأنهم مخادعون”.

وأضافت: “أنا لست فأر تجارب لهم، إذا كانوا لا يريدون إكمال حياتهم مع شخص فلماذا يبقون معه؟ أنا لا يمكن لأحد أن يخدعني”، موضحة أنّ جميع الأشخاص الذين ارتبطت بهم سابقاً لهم ثقلهم الاجتماعي والسياسي.

وبيّنت الفنانة شمس أنها لم تتعرض للخيانة ولا لمرة في حياتها، فكل شخص كان يحبها كان مخلصاً لدرجة أنه كان يحاول أن يتملكها، فكيف له أن يخونها؟ كما كشفت إلى أنهم جميعاً يريدون إلى الآن العودة إليها لكنها ترفض ذلك لأنها تجاوزت هذه المرحلة.

مضيفة أنّ من سيتزوجها لن يحتاج إلى مثنى أو ثلاث أو رباع، مؤكدة أنها لن تتزوج بأي شخص من الوطن العربي، فلا أحد منهم يستحق أن ترتبط به.

أما عن حياتها الفنية فأكدت الفنانة الكويتية أنّ الزمن الذي نعيش فيه في الوقت الحالي بات مختلفاً عن السنوات الماضية، فلم يعد أحد يهتم بقيمة المطرب بقدر ما يهتمون بالأغنية ذاتها.

 أما عن مطربيها المفضلين في الوقت الحالي فأكدت أنهما آمال ماهر ونوال الكويتية، لكنها رفضت أن تضع نفسها في محل تقييم وقالت: “أنا خارج التقييم، اعتبروني أتفه شخص دخل الوسط الفني العربي”.

أما عن حياتها الاجتماعية، فأوضحت الفنانة الكويتية أنها ليست شخصاً اجتماعياً، وتقضي معظم وقتها في الدراسة، ولذلك فهي لا تمتلك الكثير من الأصدقاء، موضحة أن الشهرة ليست شيئاً جيداً.

كما أضافت أنّ لا شيء يغريها في هذه الحياة، سوى الصحة فهي أهم نعمة موجودة، حتى لو كانت تنام في الشارع وتعمل في المطاعم.

مشيرة إلى أنّ هناك بعض الأشياء التي فعلتها ودائماً ما تندم عليها مثل إهمالها لوالدتها خلال أيام سفرها سيما أنها وحيدتها.

وتعتبر شمس واحدة من الفنانات الكويتيات المحبوبات، فقد بدأت مسيرتها في تسعينيات القرن الماضي، لكنّ شهرتها الفعلية كانت بعد إصدارها لألبومين باللهجتين الخليجية والمصرية هما “شمس خليجي” و”شمس مصري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.