NBN: التقويم السياسي يبقى مفتاح الخلاص للبنان من أزمته وهو تأليف الحكومة

قالت NBN في مقدمة نشرتها: في عطلة العيد تذهب السياسة في اجازة مغيِّبة أي تطور بارز في بلد يعج بالملفات الساخنة، لكن التقويم السياسي يبقى مفتاح الخلاص للبنان من أزمته وهو تأليف الحكومة.

صحيح لا حركة ظاهرة حاليا تحت مظلة العيد، لكن الملف الحكومي سيتلقى جرعة حيوية مع وصول وزير الخارجية الفرنسي الى لبنان في زيارة تستمر ليومين، فهل سيبقى المشهد على حاله ام تطرأ عليه تبدلات بما يحقق خرقا في الانسداد الذي يحول حتى الآن من دون ولادة الحكومة؟

العنوان الحكومي حضر في عظات عيد الفصد وفي تغريدات التهنئة به، في العظات دعوات متكررة للإسراع بتأليف حكومة يتولاها اختصاصيون وتنتزع ثقة الشعب بإنجازاتها، وفي التغريدات امل رئيس الجمهورية ان يعبر جميع اللبنانيين عتبة الخلاص من نفق الأزمة الراهنة، كذلك سأل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري الله ان يمكن لبنان من العبور الى مرحلة الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي.

وفي يوم الفصح طار وزير الداخلية على متن طوافة عسكرية على نقاط العبور الحدودية الممتدة من الشمال الى البقاع لتفقد المعابر ومعاينة النقاط التي تستخدم للتهريب، وقد أعلن عن المتورطين في عملية تهريب الكبتاغون الى السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.