أسامة سعد التقى الهيئة النسائية الشعبية

حيا الأمين العام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد “دور المرأة اللبنانية الفاعل على مختلف الصعد، ولا سيما في الدفاع عن الحقوق والمطالب الشعبية”. وحيا ايضا “دورها المميز في انتفاضة 17 تشرين ومشاركتها في مختلف الاعتصامات المطلبية”.

كلام سعد جاء خلال لقائه وفدا من الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري برئاسة ايمان سعد، في مكتبه في صيدا.

وكان اللقاء “فرصة لعرض المستجدات الوطنية، بخاصة الانهيارات الكبرى التي يعانيها لبنان على مختلف الصعد الاقتصادية والمالية والاجتماعية، تضاف اليها تداعيات الانفجار الجريمة الذي حصل في مرفأ بيروت”.

وأكد سعد “أهمية تفعيل انتفاضة 17 تشرين لكونها الطريق نحو التغيير”، وشدد على “أهمية تشكيل قوة معارضة فاعلة لمواجهة المنظومة الحاكمة من أجل الوصول الى الاهداف المنشودة بدولة مدنية ديموقراطية عادلة”.

ولفت الى “دور المرأة البارز في الانتفاضة، وفي المساعدة والاغاثة بعد انفجار بيروت، وفي مختلف الأزمات التي يعانيها الوطن حيث المرأة حاضرة في المواقع المتقدمة”.

ونوه بـ”مشاركة الهيئة النسائية الشعبية في مختلف المجالات ودورها البارز، إن في الانتفاضة او غيرها”. وشدد على “أهمية تفعيل هذا الدور للوصول الى تحقيق الاهداف الوطنية والاجتماعية”.

وتوقف المجتمعون عند الاستقالات من مجلس النواب بحيث اكدوا “أهمية أن يواصل سعد نضاله في مجلس النواب لكونه صوت الناس ويحمل قضاياهم”.

بدوره، كرر سعد “تأكيد أهمية التكامل بين النضال الشعبي على الأرض والنضال في مجلس النواب من أجل تحقيق هدف التغيير وخدمة مصالح المواطنين”.

وفي نهاية اللقاء، ندد المجتمعون بـ”كل أشكال التطبيع وآخرها اعتراف الإمارات بالكيان الصهيوني”، معتبرين أن “القضية الفلسطينية ستبقى بوصلة النضال العربي”.

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.