مصرع عروسين غرقاً في مصر قبل دقائق من الزفاف

عم الحزن قرية “عزبة صيام” الواقعة في محافظة الشرقية، المصرية، حينما شيع أهلها جنازة عروسين انقلبت بهما سيارة الزفاف في مصرف زراعي، بعدما كانا على بعد دقائق من قاعة الفرح الذي تحول إلى مأتم، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية السبت.

وفي مشهد جنائزي، شيع أهالي القرية ثلاثة نعوش تخص العروس والعريس وشقيقة العروس، بعدما صرحت النيابة بدفن الجثث لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وبحسب وسائل إعلام، فإن العريس هو الابن الأكبر لوالده ذي الإعاقة، ولديه أشقاء في مراحل تعليم مختلفة، وهم من ينفق عليهم بعد وفاة شقيقه غرقاً أيضاً في الشهر نفسه من العام الماضي بعد خطوبته بأسبوع.

ولفت أهالي القرية إلى أن العريس اشترى جهازه كاملاً بالتقسيط، وأنه رحل تاركاً خلفه ديوناً لم تُسدد بعد، مشيرين إلى أن قاعة الزفاف تم فضها فور سماع خبر غرقه، حيث كان لا يزال حبيس المياه، التي ابتلعت أيضاً عروسه وشقيقتها.

وكشفت التحقيقات أن الحادثة جاءت بعدما انطلقت زفة العروسين من مدينة الزقازيق، متجهة إلى القرية، وخلال سيرهم على طريق “بلبيس – الزقازيق”، انقلبت سيارة العروسين داخل مصرف زراعي، أمام قرية “طحلة بردين”، ولم تنجح محاولات ركاب السيارة في الخروج منها، بعدما حاصرتهم المياه، لكن تمّ استخراج طفلين، واستطاع السائق الخروج.

و تم انتشال جثمان العروس وشقيقتها بمعرفة الأهالي، فيما استخرج ضباط الإنقاذ النهري جثة العريس، وتقرر التحفظ على قائد السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي أخطرت لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.