لورين عيسى تكشف أن زواجها من عبد الخالق الغانم كان سريّاً في بدايته وأنها الزوجة الثانية

أزاحت المخرجة السورية لورين عيسى الستار عن الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة، مع زوجها الراحل المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، موضحةً أن زواجهما كان سريّاً في بدايته وأنها الزوجة الثانية.

وقالت أن أول فترة من زواجهما، كانت شبه سرية، جراء معرفة بعض الأشخاص في الوسط الفني بارتباطهما، موضحة أنها وزوجها أعلنا خبر زواجهما قبل عامين فقط، وعن السبب وراء عدم ظهوره معها في منشورات حسابها الرسمي على منصة تطبيق سناب شات، أشارت إلى أن الأمر مرتبط بـ أسباب خاصة.

وأوضحت لورين عيسى: “بأول زواجنا كان شبه سري؛ لأن أغلب الوسط عرف بزواجنا، لكن قبل وفاته الله يرحمه بسنتين أعلنا الخبر بشكل عام… ما كنت أطلعه بسنابي كتير لأسباب خاصة”.

وتابعت المخرجة السورية: “أنا الزوجة الثانية وأطفال ما عندي لأن قبل لا يتعالج من سرطان البروستاتة طلب نتزوج وأنا رفضت بسبب (شيء معين) وبعد علاجه من سرطان البروستاتة شاء الله وتزوجنا وهذا أكبر دليل على إني تزوجته عن حب وبدون مصالح”.

واختتمت لورين عيسى تصريحاتها التي تحدثت فيها عن تفاصيل من حياتها الخاصة، قائلة: “على فكرة السبب اللي رفضت الزواج منه في البداية كان هذا السبب هو نفسه نهاية حياته… طبعاً لا أقصد مرضه ولكن شيء لن يتخيله عقلك (والأقدار بيد الله) الله يرحمه ويغفر له”.

تأتي تلك التصريحات بعدما تمنت لورين عيسى ”الموت“، كي تلحق بزوجها عبد الخالق الغانم، وذلك بعد مرور أقل من شهر على وفاته.

وكانت لورين عيسى، شاركت متابعيها عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ صورة جمعتها بزوجها عبد الخالق الغانم، في خاصية الـ ”ستوري“، قالت فيها إنها تعاني الوحدة دونه، ولا تجد من يطمئنها كما كان يفعل معها في كل موقف تمر به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.