ويل سميث: المعجبون قد لا يكونون “مستعدين” لمشاهدتي على الشاشة في فيلم “Emancipation”

قال ويل سميث إن معجبيه قد لا يكونون “مستعدين” لمشاهدته على الشاشة في الفيلم القادم “Emancipation”.

الفيلم هو أول مشروع لسميث 54 عامًا بعد صفعته المثيرة للجدل لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار في وقت سابق من هذا العام.

كشف الحائز على جائزة الأوسكار بوضوح في مقابلة مع برنامج Good Day DC على قناة Fox 5، عندما سأله الصحفي كيفن مكارثي سميث عما “سيقوله للأشخاص الذين يقولون” لست مستعدًا “لمشاهدته مرة أخرى.

قال سميث: “أتفهم تمامًا أنه إذا لم يكن شخص ما جاهزًا، فسأحترم ذلك تمامًا وأسمح لهم بمساحة غير جاهزة”. “قلقي العميق علي فريقي  لقد قام المخرج أنطوان فوكوا بما أعتقد أنه أعظم عمل في حياته المهنية بأكملها”.

وتابع  “آمل أن لا تعاقب أفعالي فريقي”.

الفيلم من بطولة سميث الذي يجسد دور عبد هارب اسمه بيتر استطاع اللجوء في لويزيانا وينتهي به المطاف للانضمام إلى جيش الاتحاد.

قال سميث “آمل أن تكون القصة قوة للفيلم، وتوقيت القصة  آمل أن يفتح الخير الذي يمكن القيام به في قلوب الناس على الأقل لرؤية الفنانين الرائعين والتعرف عليهم ودعمهم حول هذا العمل”.

وأضاف “أتفهم تمامًا أنه إذا كان شخصًا ما غير مستعد، فسأحترم ذلك تمامًا وأسمح له بمساحته حتى يكون جاهزًا، أتمنى ألا تعاقب أفعالي فريقي”.

“طوال مسيرتي المهنية ، رفضت العديد من الأفلام التي كانت تدور حول العبودية، ” ال سميث  في نظرة خاطفة على الفيلم، وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر. “لم أرغب أبدًا في إظهار ذلك لنا. ثم جاءت هذه الصورة. وهذا ليس فيلما عن العبودية. هذا فيلم عن الحرية. هذا فيلم عن المرونة. هذا فيلم عن الإيمان “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.