ألمانيا تستعين بزوجات اللاعبين لدعمهم قبل المواجهة الحاسمة

يبدو أن هزيمة المنتخب الألماني، أمام منتخب اليابان وأداؤه الذي وصف بالهزيل أمام إسبانيا دفع المسؤولين الألمان للتفكير خارج الصندوق على أمل منح لاعبي المنتخب دفعة معنوية كبيرة، قبل خوض لقائهم الحاسم أمام منتخب كوستاريكا، ذلك اللقاء الذي قد يكون سبباً في خروجهم من الدور الأول، رغم قدومهم للبطولة كأبرز الفرق المرشحة للقب.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية أن مسؤولي المانشافت قرروا الاستعانة بزوجات وصديقات لاعبي المنتخب لرفع روحهم المعنوية وحثهم على تقديم أفضل أداء ممكن، يمكنهم من تخطي كوستاريكا والعبور للدور المقبل.

فيما أكدت فوكس نيوز أن زوجات اللاعبين وصديقاتهم وصلن فعلاً إلى معسكر المنتخب يوم الثلاثاء الفائت وبقين فيه لمدة يومين كاملين في منتجع فاخر خارج العاصمة القطرية الدوحة.

وأضافت فوكس أنه سمح لزوجات وصديقات اللاعبين الألمان بالبقاء في منتجع زلال الصحي في الرويس لمدة ليلتين.

وكانت بعض زوجات اللاعبين الألمان قد شوهدن وهن ينصارن أزواجهن من المدرجات خلال المباراة التي جمعت ألمانيا بإسبانيا وانتهت بالتعادل 1-1 وفقاً لبيلد.

وتعيش ألمانيا موقفاً صعباً للغاية بعد خسارتها أمام اليابان بنتيجة 2-1 في واحدة من أكبر مفاجآت المونديال.

وأنقذ اللاعب البديل نيكلاس إف أوشلكروغ أمال بلاده في التأهل بعد تسجيله هدف التعادل أمام الماتادور الإسباني وقال اللاعب بعد المباراة: “نحن نستعد بالفعل للمباراة القادمة لأن هذا الهدف مني لن يفعل الكثير لنا إذا لم ننجو من مرحلة المجموعات”.

ويمكن لألمانيا التأهل من خلال عدة احتمالات، أولها أن تفوز إسبانيا على اليابان في مباراة المجموعة الأخرى، أما إذا فازت اليابان أو تعادلت، فستكون ألمانيا بحاجة إلى التغلب على كوستاريكا بفارق هدفين للوصول إلى الدور التالي.

يذكر أن أسوأ مشاركة لألمانيا بتاريخ كؤوس العالم كان خلال مشاركتها بمونديال روسيا 2018 عندما ودعت البطولة من الدور الأول وهو الخطر الذي تواجه تكرراه حالياً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.