قوى الامن تحرر شابا سوريا احتجزه والده رابطا اياه بجنزير في بلدة تعنايل البقاعيّة

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي-شعبة العلاقات العامة، أنّ “بتاريخ 2022-12-31، توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، عن قيام أحد الأشخاص باحتجاز ابنه وربطه بجنزير حديدي في منزله في بلدة تعنايل البقاعيّة”.

وأوضحت في بلاغ، أنّ “على إثر ذلك، أُعطيت الأوامر إلى دوريّة من الشّعبة للتّوجّه إلى البلدة المذكورة، والتّأكّد من صحّة المعلومات، وفي الحالة الإيجابيّة العمل على تحرير الطّفل ومراجعة القضاء المختص بشأن والده”، مشيرةً إلى أنّ “على الفور، توجّهت إحدى الدّوريّات لاستطلاع المكان المذكور، وبنتيجة الاستقصاءات والتّحريّات، تبيّن أنّ الشّاب المحتجز يُدعى: “ح. ش.” (من مواليد عام 2004، سوري)، أمّا والده فيُدعى “ج. ش.” (من مواليد عام 1970، سوري)”.

وكشفت المديريّة أنّ “بالتّاريخ ذاته، داهمت الدّوريّة، بمؤازرة دوريّة من مخفر شتورا، المنزل وعملت على توقيف الوالد، وتحرير الابن الّذي كان محتجزًا داخل غرفة النّوم ومقيَّدًا بجنزير حديدي”، لافتةً إلى أنّ “باستماع إفادة “ج. ش.”، اعترف بما نُسِب إليه لجهة احتجاز ابنه داخل المنزل وربطه بجنزير حديدي، بسبب خلافات عائليّة”. وذكرت أنّ “المقتضى القانوني أُجري بحقّ الموقوف، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.