اعتقال نجل رئيس بلدية في اليابان للاشتباه بارتكابه مجموعة جرائم

ألقت الشرطة القبض على نجل رئيس مجلس مدينة بوسط اليابان اليوم للاشتباه في قتله أربعة أشخاص، من بينهم ضابطا شرطة، في حادث طعن وإطلاق النار مروع، حسبما ذكرت الشرطة المحلية.
ألقي القبض في النهاية على المشتبه به، ماسانوري أوكي (31 عاما)، الابن الأكبر لمساميشي أوكي، رئيس مجلس المدينة في ناكانو بمحافظة ناغانو، في حوالي الساعة الـ4:40 من صباح اليوم الجمعة بالتوقيت المحلي، بعد أن تم إبلاغ الشرطة بوقوع حادث في الساعة الـ4:30 من عصر يوم الخميس بالتوقيت المحلي طعن فيه رجل امرأة.
وشرع الرجل في إطلاق النار على الضباط عندما وصلوا إلى مكان الحادث بما يُعتقد أنه بندقية صيد، ما أسفر عن مقتل ضابطين، بينما أُعلن فيما بعد عن وفاة امرأة أخرى كانت في مكان الحادث.
وقالت وسائل الإعلام المحلية إن المشتبه به، الذي كان يرتدي ملابس مموهة وقبعة وقناعا، فر من موقع الهجمات القاتلة، وتحصن فيما تأكد لاحقا أنه منزل والده.
وقد تمكنت امرأتان من بينهما والدة المشتبه به من الفرار من المنزل، حسبما أفادت وسائل الإعلام المحلية. كما تم تأكيد سلامة رئيس مجلس المدينة البالغ من العمر 57 عاما.
وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية “إن إتش كيه” إن تسعة حوادث مرتبطة بالأسلحة النارية أدت إلى مقتل أربعة أشخاص في جميع أنحاء البلاد العام الماضي، مشيرة إلى أن جرائم الأسلحة النارية في اليابان نادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.