هذا ما سنكتشفه من توقعات ماغي فرح وما هي حظوظ كل برج…

كالعادة أطلت ماغي فرح مع كتابها الجديد عن الأبراج وما تحمل من توقعاتت جيدة لبعض الابراج وتحذيرات للبعض الآخر، وهذا ما حملته من توقعاتها لجميع الابراج.

برج الحمل 2024: سنة الإجراءات الحكيمة والتألّق

هي سنة المغامرات والإنجازات الكثيرة تتمتع خلالها بأوقات لا تُنتسى وتبذل جهوداً كثيرة لتحسين أوضاعك مُتَّخذاً قرارات مصيرية، فتبتسم لك الأفلاك وتحتك على العمل المتواصل ورسم طريق جديدة وخوض مشاريع مهمة، مجازفاً في بعض الأحيان متحفّظاً في أحيان أخرى، ومحرزاً نجاحات بفضل شجاعتك وإصرارك على النجاح. تجذب الثقة والتجاوب معك كما الصداقات الحلوة الداعمة في بعض الأوقات والدافئة في أوقات أخرى. قد تتحرَّر أيضاً من بعض القيود وتستقل بعملك، فعام 2024 يحمل إليك الجديد والممتع والتغييرات التي طالما رغبت بها. لقد مررت بسنة من العمل وهذا الأمر مستقر يزودك بطاقة على إحراز الأرباح والنجاح في الشؤون المالية والإستثمارية. كذلك يوسع دائرة الإتصالات كما الأعمال ويجعلك منفتحاً على بعض الثقافات والحضارات فتبرز في مجال فكري، أدبي، فنّي، ثقافي، ترويجي، إعلامي وإعلاني كما يُعزّز قدراتك الفكرية ومهاراتك في الإتصال والتواصل مع مجموعات كبيرة وفئات وأحزاب ومراجع نافذة. قد تخوض في النصف الثاني من السنة نشاطات أدبية وفكرية وتبرز في مجال علمي، مستقطباً الأنظار والإهتمام.

برج الثور 2024: سنة توسيع الآفاق والإنفتاح على جديد

إنها سنة التحدّي يا عزيزي تبعث إليك بتحيّاتها الكثيرة في الأشهر الستة الأولى وتدعوك لتخطّي كلّ المشاكل والعراقيل، فجوبيتير في برجك حتّى هذا الشهر يهبك الحظ لكي تنجز أعمالك بنجاح وتجد ضالتك وتستعيد عافيتك وتفاؤلك. قد يكون عليك في بداية السنة التخلي عما لم يعد نافعاً لك والتحلي بالصبر للتركيز على أولوياتك وترك الأمور الثانوية جانباً بدون إعطائها الأهمية. تُضطر ربما إلى إنكار حقيقة تجنّباً لإشعال فتنة أو إستدراكاً لأزمة وتهتدي بتجارب سابقة للسيطرة على الأجواء المقلقة فتتوصل إلى إنجاز فاعل، إذ إنَّ سنة 2024 هي الفترة المثلى لكي تحقق هدفاً شخصياً كبيراً. تثمر جهودك وتبتسم لك الأفلاك في كانون الثاني كما في شهر أيَّار وشهر حزيران لكي تحقق المرتجى. قد تتوصَّل في نهاية شهر نيسان إلى تحقيق إنجاز كبير أو رغبة، وقد تباشر بعمل أو بمشروع أو بعلاقة مصيرية في حياتك.

برج الجوزاء 2024: سنة المهارات الذهنية والتنفيذية

تبدأ عام 2024 بتحضير ومواكبة للأحداث وتفكر ببعض المشاريع كما تُحدّد رغباتك واتجاهاتك، مدعوماً من الفلك الذي يُحرّرك رويداً رويداً من بعض العقبات ويُعيد إلى نفسك الثقة والتي حاول البعض تشويهها أو إحباطها . تبرمج أعمالك وتجد نفسك أمام بعض القرارات التي يجب أن تتخذها بدون تباطؤ، كما أن الأجواء تشير إلى مفاجآت ومبادرات تردّدية على أثر هذه المفاجآت. كذلك تتحمَّل مسؤوليَّاتٍ جديدة وتُضاعف تواصلك مع جهات قريبة وبعيدة مزوداً بروح الدعابة والتفاؤل وصفاء المزاج والعزم على النضال والنجاح. أسارع للقول أن إيقاع هذه السنة ومناخها الفلكي يلائم طباعك وأهواءك ويُوفر لك الطاقة الإيجابية لكي تنجح في كل خطواتك وتصيب الأهداف بحدسٍ قويّ وشديد وتُواكب تغييرات لم تتوقعها ربَّما ثمَّ تَجِد أنَّها أتت لمصلحتك. هذا لا يمنع أنك في بعض الأحيان تشعر بالتعب ولكن كل فترة سلبية تكون قصيرة طوال هذه السنة، وفي كلّ مرَّة يتراجع المزاج يَحدُث ما يُشعل نارك من جديد.

برج السرطان 2024: سنة التصدي للعوائق وتحدي الأقدار

مرت سنة وتغيرت نظرتك إلى بعض الناس وبعض الأشياء، كما أنَّك كوّنت فكرة وقناعة جديدة في انتماءاتك الشخصية والمهنية والسياسية والروحية حتّى. تدخل عاماً من التجارب الجديدة والمعاناة في بعض الأحيان، ولكنها سنة غنية بالمعرفة وكسب الثقة وإختراق الحواجز وتحقيق الأمنيات. سلاحك القوي يكون الحدس والحاسة السادسة التي تُملي عليك القرارات والخيارات وتكون مصيبة في غالب الأحيان. تحلم وتُحقّق بعض الأحلام، أو على الأقل تسعى إليها واثقاً من نفسك مُزوَّداً بقوَّةٍ معنوية وثقة بالنفس لا تضاهى. لا شك أن دعماً قوياً يأتيك في أوقات غير متوقعة خلال هذه السنة التي تُجسد بعض مشاريعك وتُوفّر لك الوسائل المطلوبة لذلك، من علاقات نافذة وحوافز كثيرة تحملها الظروف والأقدار، كما من سند عائلي أو حكومي يمنع عنك أي خسارة أو هزيمة. لن أخفيك أنّ عليك السعي والسعي الدؤوب طوال السنة وأن التحديات لن تكون بسيطة وعابرة، بل تختبر قدرتك على الصمود والتصدي لأي مكروه أو ضيق أو مواجهة أو مزالق ضدك.

برج الأسد 2024: سنة المواجهات والإنقلابات المصيريّة

إنطلق مرتاحاً لآفاق هذه السنة التي تحمل إليك النجاح والجديد والمغامرات الإستثنائية وتدعوك إلى تغيير بعض العادات والتطرّق إلى مشاريع جديدة والتواصل الغني مع أطراف يوقظون في نفسك الحماسة. قد تتحول أحلامك إلى حقيقة، في سنةٍ تَعِدك بتحسّن في أعمالك وتوسع في معرفتك. يُحالفك الحظ في أي ميدان ترغب به. هل تخلو هذه السنة من التحديات والمعاكسات؟ لا، بل إنك تواجهها بعزم وثقة بالنفس. غير آبه بأيّ انتقادٍ يُوجَّه إليك أو بأيَّة محاسبة تخضع لها، بل إنّكَ تتحلى بإيجابية إستثنائية تجعلك تتحمل المسؤوليات وتقود بعض المسيرات بتفاؤل وثقة بالنفس لا يُحبطها أي مكروه. تجلب لك الأفلاك تغييرات مهمّة خلال هذه السنة وتفرض عليك تعديلاً في أدائك وأسلوبك، إلا أنها تزودك بحيوية ممتازة للقيام باتصالات مثمرة وتحقيق تطور ملفت. تتحدى في بداية السنة أية عرقلة قد تواجهك أو جمود قد يطرأ من وقت إلى آخر، فتتحرك في كلّ الإتجاهات وتبدأ بمشروع واعد وتسافر وتستقطب الحظوظ هذه السنة.

برج العذراء 2024: سنة الإنجازات الذكيّة وكسب المعرفة

تعلن الأفلاك عن سنةٍ مهمَّة جداً تحمل تغييرات إيجابية وتجعلك أكثر ثقةً بالنفس وبالمستقبل، يمكن القول إنّها سنة مستقرة أكثر مما عرفت في السنوات الماضية، حتى ولو اخترقتها شوائب وإرباكات في بعض الأحيان وإرباكات تُعالجها بطريقة سحرية ومميزة. تَكفّ، عزيزي العذراء، عن التطرف في نظرتك إلى الأمور فتراها بموضوعية، بعيداً عن المبالغة في تصوّر ما يجري، وارتداء عباءة التشاؤم المطلق عند الفشل أو التفاؤل اللامحدود عند النجاح. تتعامل مع المستجدات بحكمةٍ مُلفتة وتتّخذ قرارات منطقية عقلانية تُحاكي الواقع، فتبني خياراتك على أسس صلبة ومتينة وتفكير عميق وحدس لا يخيب. تبدأ السنة مع أشهرٍ واعِدة جدّاً، فتضبط الحركة في الشهرين الأولين وتسطر نجاحاً منقطع النظير بين يناير وفبراير، وإذا تعثرت الأمور في شهر مارس، فإنّها تعلمك درساً لكي تتفادى، في وقت لاحق كل المطبات.

برج الميزان 2024: سنة الأفكار الأبتكارية والنجاح

تتوالى خيرات الفلك عليك في هذه السنة الإستثنائية التي تعدك بالأفضل وتشجعك على تحقيق أحلامك بدون تراجع أو تردّد. دقت ساعة التغيير على ما يبدو، وها أنت أمام احتمالات كثيرة تراها طبيعية حينا وتفاجئك حيناً آخر، بحيث يتسارع النمط لكي ينقلك إلى معبر آخر، فتصبح حياتك منقسمة إلى حقبتين ما قبل 2024 وما بعدها. تتبدل أمور وتتغير بطريقة جذريَّة، أنت الباحث عن الإستقرار والسلام تجده بين فترات من الشكوك وإعادة النظر ببعض الإعتبارات والقناعات. تأخذ وتعطي وتجتاز مراحل كثيرة بين السعي الحثيث والتراخي فتمنحك الحياة تجارب مميزة ومتنوعة. تستمع لكثيرين وتتكلّم مع قليلين وترى الجمال بطريقة مختلفة. تُدرك أننا نحتاج إلى بعض الجنون في حياتنا لأنّ الحياة العاقلة مملة أحياناً، لكن جنونك يبقى دائماً عاقلاً! فأنت تقيس كل شيء بلمحة بصر وتُدرك ما عليك تجنبه وما يستحق المغامرة في ساحات جديدة.

برج العقرب 2024: سنة المصافحة الصادمة واختيار البدائل
تستفيد من هذه السنة في فتراتٍ متفاوتة وتكون التوقعات إيجابية، ولكن تُقابلها أيضاً تحدّيات كثيرة تستمر مهدّدةً لك ومُحتاجةً إلى صدّ من قبلك وتصرّف سليم وحكمةٍ في الأداء، كما تدفعك إلى مُضاعَفة الجهود لتحقيق أفضل ما تستطيع. تدعمك العلاقات في هذه السنة، وتُرافقك ظروف جيدة تُنقذك في بعض الأحيان من الأزمات. تُحقِّق أرباحاً تأتي عن طريق الصدفة وعائدات غير متوقعة ودعماً يأتي من مصادر عامّة داعمة لك أو من أفراد العائلة. إنها سنة كثيرة الحركة والتغييرات والمفاجآت لن تخلو من بعض المصاعب والتعقيدات إلى أن يطرأ ما يُسعدك في الربيع حيث تُجسّد بعض الأمنيات وتتوصَّل بين سبتمبر وأكتوبر إلى تحقيق المرتجى بَعْدَ جهودٍ كثيرة بدون أيّ شك. تُتابع مسيرتك في فصل الصيف وتَجهَد من أجل إتمام عملك بإتقان. إلَّا أنَّ الشهرين الأخيرين من السنة يحملان بعض التحدّيات من جديد وتحتاج معهما إلى كثير من الشجاعة لمواجهة ما يستجد ربَّما من تعقيدات لن تتوقعها.

برج القوس 2024: سنة التطوير والإرتباطات الجديدة
تنعم بحظوظ كثيرة تتوزّع على مدار السنة وتجلب إليك الراحة والهناء والأرباح، فتحقق معها الأحلام وقد تنتقل من موقع إلى آخر فتبدأ حقبةً جديدة في حياتك ملؤها الآمال والتفاؤل والتطلّع إلى الأفضل. صحيح أن ساتورن يُعاكسك منذ السنة الماضية، إلَّا أنَّ الكواكب السريعة تنصفك جداً لا بل تدعمك في أوقات الشدة وتعوّض عنك بنجاح وأفراح ومفاجآت تُطيِّب خاطرك. إلَّا أنّ الحدث الأهم في هذه السنة فهو انتقال كوكَب جوبيتير أيضاً إلى مواجهة برجك، لكي يُشكّل مربعاً مع ساتورن، فيأتي هذا الطالع الفلكيّ معاكساً لك في أجوائه العامة، ما يجعل فترة الربيع وبداية الصيف دقيقة قليلاً تتطلب الحذر والإنتباه إلَّا أنَّ الجوّ العام والتوقعات الشهرية تجلب إليك التعويض والراحة وتجعلك مستعداً لإقتحام ساحات جديدة وبلورة بعض المشاريع والإنتقال إلى عمل آخر ربَّما، أو لتوسيع دائرة نشاطاتك. أيضاً قد تُسافِر بحثاً عن عقد جديد أو إنتقالاً إلى مهمَّةٍ خارج بلادك.

برج الجدي 2024: سنة القدرات الإبداعية والقيادة العبقرية
تُطلّ على سنة مهمة تحمل التغييرات الجذرية والإنقلابات في بعض نواحي حياتك. تتحدث الأفلاك عن خَيارات جديدة تُقدِم عليها وقرارات على أثر بعض المفاجآت، خاصّةً بين أواخر شهر فبراير وشهر يوليو. الحدث الأهم هذه السنة هو خروج كوكب بلوتون من برجك، بَعد مكوثه ثلاثين سنة. ينتقل الآن إلى برج الدلو إلى منزل المال بالنسبة إليك، لكي يُلقي الضوء على الإستثمارات والشؤون المالية ويُحرِّك بعض المشاريع بصورة سريعة تستدعي التدخل الدائم من قبلك والتكيف مع بعض الظروف في أحيان كثيرة، مع تشجيع الأفلاك لك وحظ يُرافق خطواتك وفرص جيدة تتاح لك على مدى الأشهر الآتية. إن كوكب ساتورن في منزلك الثالث منذ السنة الماضية يغني حياتك الشخصية وعلاقاتك مع الأصدقاء والمحيط، فيجعل تأثيرهم عليك كبيراً إذ يلعبون دوراً في دعمك أو في إرشادك إلى الأفضل. الطالع الفلكي يتجدث عن أجواء إيجابية تواكيك في هذه السنة.

برج الدلو 2024: سنة المنافسة الشرسة والبراعة
تنجز هذه السنة أعمالاً كبيرة وتُحقِّق الطموحات، شرط أن تتصرف بهدوء وبدون انفعالات. يكون النجاح حليفك إذا اتبعت كل النصائح الشهرية والأسبوعية واليومية. تبدأ السنة مع حيويَّةٍ مُضاعَفة وعزم على النجاح وإثبات أحقيَّتك في موقع ما ومصداقيتك إذا شكك بها البعض. تهتم بكل وسائل التواصل وبالميادين الفكريَّة، في حين تتصدَّر في بعض الأحيان الشؤون العائلية التي تعمل على إيجاد بعض التسويات لها وتنظيمها. تكون عزيزي الدلو بين أكثر المتأثرين بالطوالع الفلكية في هذه السنة التي تنقلنا إلى عصر الدلو، والتي تنقل بلوتون من الجدي لكي يستقر نهائياً في برجك، مع تراجع بسيط في بعض الأحيان. زد على ذلك خروج ساتورن من برجك في السنة الماضية وانتقاله إلى برج الحوت ليُخفّف عنك بعض الضغوط. أما جوبيتير فما زال في برج الثور يُحاصرك قليلاً ، إلا أنه يترك هذا البرج في مايو لينتقل إلى برج الجوزاء أي إلى موقع مناسب جداً بالنسبة إليك، فتعج الفترة بالإجتماعات واللقاءات والتغييرات المناسبة والمفاجآت الحلوة.

برج الحوت 2024: سنة التأرجح بين الإنتصار والإنكسار
تحقق في هذه السنة أحلامك وتتوصل إلى هدف طالما سعيت من أجله، وتبدو مصرّاً على بلوغ القمم مُسلّحاً بشجاعة كبيرة ومقبلاً على تغييرات ضخمة ومساع هائلة، حتَّى ولو اضطررت في بعض الأحيان إلى معاكسة الرياح. يغمرك النصف الأول من السنة بقدرات كثيرة وإرادة صلبة للوصول ويُغدق عليك بالهدايا والمفاجآت الحلوة، كما يُكلِّل مساعيك السابقة بالنجاح فتحصل على ترقية وتتبوأ مركزاً ربَّما أو تصل إلى غايتك المنشودة بمساعدة المقربين ودعم النافذين وبفضل الثقة التي توحيها للجميع. تخرج عن أجوائك المألوفة وتتخطّى المخاوف التي كانت تحول دون القيام بمبادراتك. تطرأ تغييرات مُناسبة منذ الشهر الأول وتتسارع الخطى نحو تجسيد حلم ولو اضطررت إلى المجابهة والنضال لمحاصرة من تُثير لديهم الحساسيات ويُنافسونك على بعض المواقع. صحيح أن ساتورن في برجك قد يُبطئ الخطى، إلَّا أنَّك وبمساعدة الكواكب الأخرى الفاعلة تُقاوم السلبيات وتتوصل إلى تحقيق أهدافك. كلما تقدمت من فصل الربيع والصيف تكتشف جديداً وتُطوّر نَفْسَك وأعمالك نحو إنجاز تريده كاملاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.