داغر عن وقف التصدير الى السعودية: معاقبة وطن بكامله أمر غير عادل

إعتبر رئيس حزب “سبعة” جاد داغر، أن “التهريب جريمة، تجارة المخدرات جريمة وايضا منع استيراد الفواكه والخضار من بلد بكامله في وضع انهيار وافلاس جريمة”.

أضاف في بيان: “لبنان ليس لديه حدود مع المملكة، وهناك مخدرات قد تأتي منه، ولكن لبنان لا يصدر الرمان وهناك كميات هائلة من المخدرات تدخل الى السعودية آتية عن طريق تركيا وسوريا وعدد من دول العالم منها في الفواكه ولكن معظمها في منتجات كالدواليب ومنتجات صناعية” لافتا الى أن “الشحنات التي يتم ضبطها في السعودية يعلن عنها في الإعلام السعودي بشكل دوري، والسعودية من أكبر الاسواق المستهلكة للكبتاغون، وطبعا الحرب في سوريا التي يشارك فيها الجميع خلقت فوضى عارمة في المنطقة”.

وتابع: “إن معاقبة وطن بكامله بهذا الوضع الخطير غير عادل. فهل توقف السعودية أو أي دولة في العالم استيراد الدواليب او المفروشات اذا ضبطت شحنات مخدرات مخبأة فيها؟ نعم موضوع سلاح حزب الله مشكلة كبيرة ولكن هل يجوز ان نخنق شعبا بكامله يبحث عن بعض الدولارات نتيجة التصدير؟ نرجو من المملكة بكل احترام نشر وبكل شفافية ما هي شحنات الفواكه القادمة من لبنان خلال السنتين الماضيتين التي وجدت فيها مخدرات وما هي بقية الشحنات المقبلة من بقية دول العالم؟”.

وختم: “نعم نحن ضد التهريب، واستباحة الحدود من قبل محور ما يسمى بالممانعة جريمة، وهذه مسؤولية القوى العسكرية اللبنانية أولا وأخيرا، وعليها اتخاذ التدابير فورا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.