اسرائيل تعلن مقتل شخصيتين بارزتين في استخبارات حماس وطائراتها تدك غزّة بعنف

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قضى على شخصيتين بارزتين في استخبارات “حماس”، هما رئيس جهاز أمن الاستخبارات العسكرية في الحركة ونائبه.

وقال الجيش الإسرائيلي بهذا الشأن “مقاتلاتنا… حيّدت شخصيتين استخباراتية بارزتين في حماس هما، حسن كاوجي، رئيس الدائرة الأمنية بالاستخبارات العسكرية التابعة لحماس، ونائبه وائل عيسى، رئيس مكافحة التجسس”.

وكان الجيش الإسرائيلي قد قصف عددا من الأهداف في قطاع غزة في الساعات الأخيرة ، فيما يستمر القصف.

وذكرت الخدمة الصحفية للجيش الإسرائيل أن القوات الإسرائيلية ضربت “خلال الساعات القليلة الماضية، عددا من الأهداف المهمة للإرهابيين والمسلحين في قطاع غزة. الضربات مستمرة حاليا”.

وكان أعلن في وقت سابق أن كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، أطلقت 100 صاروخ باتجاه مدينة بئر السبع جنوب إسرائيل ردا على تجدد القصف الجوي الإسرائيلي على منازل في قطاع غزة.

في هذا السياق أعلنت وزارة الداخلية في غزة ان القصف الإسرائيلي فجر اليوم تركز على مناطق سكنية في غزة وخانيونس، والاجهزة الامنية تواصل القيام بواجباتها في متابعة اثار العدوان على الشعب الفلسطيني.
الى ذلك استهدفت كتائب “أبو علي مصطفى” تجمعا للآليات الإسرائيلية في موقع أبو ريدة العسكري بقذائف الهاون، وأطلقت المقاومة الفلسطينية في غزة رشقة صاروخية جديدة باتجاه مستوطنات غلاف القطاع، وأشارت مصادر فلسطينية الى أن القصف الاسرائيلي لقطاع غزّ’ مستمر بشكل عنيف لا سيما المنطقة الشمالية في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.