اطلاق بطولة تحدي المهارات الفردية في التنس

اطلق الاتحاد اللبناني للتنس “بطولة تحدي المهارات الفردية بالتنس” في مؤتمر صحافي عقد في نادي رالف أبي كرم في البياضة.

وحضر رئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل، رئيسة اللجنة الفنية عضو الاتحاد ناهيا ابي خليل، المحاسبة عضو الاتحاد ميرنا خوري، عضو الاتحاد لين بشور، ممثل شركة “سبورتس مانيا” المتعاونة مع الاتحاد في المشروع طارق عبود، المدرب ريشار الحاج، رجال صحافة واعلام ولاعبون ولاعبات.

وقال فيصل: “اود ان اشكر ناجي ابي كرم وعقيلته على استضافة المؤتمر الصحافي في هذا النادي الجميل الذي يشهد حركة دائمة. وأشكر سبورتس مانيا على الشراكة مع الاتحاد لتنظيم بطولة تحدي المهارات التي تقام للمرة الأولى في لعبة التنس. وعلى رغم الأوضاع الصعبة التي يعيشها لبنان، فإن نشاطات التنس تسير على ما يرام من دورات اتحادية في كل المناطق فضلا عن تنظيم دورات مدربين. والرسالة التي أود توجيهها ان لعبة التنس في لبنان بألف خير”.

بدوره تحدث عبود فقال: “بدأنا تحدي المهارات في لعبتين جماعيتين وهما كرة السلة فكرة القدم ونحط رحالنا حاليا في لعبة فردية أي التنس ولاحقا بالمزيد من الألعاب. سيقام تحدي المهارات في العديد من المناطق اللبنانية على أن تبدأ المرحلة الأولى الأحد المقبل الواقع فيه 20 حزيران في نادي النهضة بيروت. وسيتم منح الفائزين والفائزات بعد المرحلة النهائية جوائز عينية قيمة”.

وتحدثت ابي خليل وشرحت بالتفصيل مراحل التحدي من انطلاقها في 20 حزيران في نادي النهضة الى 27 منه في نادي الميرامار بالشمال الى 11 تموز في نادي السمايا (الكسليك) الى 18 منه في نادي ساني لاند(زحلة) الى 25 منه في نادي جعيتا كاونتري كلوب والى 1 آب في نادي الدامور كاونتري كلوب، على ان تقام المرحلة النهائية التي ستجمع الفائزين والفائزات في المراحل الست في 8 آب المقبل على ملاعب رالف ابي كرم.

وتطرق المدرب الحاج الى الأمور الفنية والتقنية لبطولة التحدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.