اللبناني الدكتور فادي فاضل مديرا دوليا لمجموعة “IGS” للتعليم العالي والتّدريب المستمرّ الفرنسية

أعلنت مجموعة “IGS” تعيين اللّبناني فادي فاضل، في منصب المدير الدّولي لمجموعة “IGS”، اعتبارًا من 1 تشرين الأوّل 2022.

وأوضحت في بيان، أنّ “كجزء من مهامه، سيكون فاضل مسؤولًا عن تطوير ونشر الاستراتيجيّة لدعم التّطوير والتّأثير الدّولي لمجموعة “IGS”، وعلى وجه الخصوص تطوير الكفاءات، التّوظيف، استقبال الطّلّاب الدّوليّين داخل مؤسّسات المجموعة ومراكزها التّدريبيّة، وتطوير شراكات استراتيجيّة مع الجامعات والفروع الجامعيّة في الخارج”.

وأشارت إلى أنّ “مدير كليّة الأعمال الأميركيّة في باريس لأكثر من 11 عامًا، سيحافظ بالتّوازي مع مهامه، على لقب مستشار كليّة الأعمال الأميركيّة في باريس”.

وأكّد فاضل أنّ “جعلَ مجموعة “IGS” وكياناتها تتألّق على نطاق عالمي، وتدمج بشكل أفضل البعد الدّولي والتعدّد الثّقافي داخل مؤسّساتنا، وبالتّالي تقديم تجربة تعليميّة فريدة، من أولويّات مجموعة “IGS”، وهي مهمّة أتوق إلى القيام بها انطلاقًا من قوة القيم والقناعات الّتي دفعتني في هذا الموضوع لسنوات عديدة”.

يُذكر أنّ فاضل عميد لكليّة الأعمال الأميركيّة في باريس منذ عام 2011، حائز على دكتوراه في القانون العام، ويحمل وسام السّعف الأكاديميّة برتبة فارس منذ عام 2015، وعمل لمدّة 11 عامًا نائبًا لرئيس الجامعة الأنطونية في لبنان، وهو أيضًا أستاذ بالقانون الدّولي وأستاذ زائر في العديد من الجامعات الدّوليّة.

أمّا مجموعة “IGS” فقد تأسّست في عام 1975، وهي جامعة فرنسيّة عريقة للتّعليم العالي والتّدريب المستمرّ، وإدماج المتعلّمين في سوق العمل. وهي تقدّم أكثر من 200 برنامج تدريسي من “البكالوريا” إلى “البكالوريا +8″، وتدعم الأشخاص والشّركات في إنجاح مشاريعهم المهنيّة، بفضل مجموعة من الدّورات التّدريبيّة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.