صليبا زارت جامعة الـ MUBS: الإنفتاح على جامعات العالم سيعود على الطلاب بالفائدة

صليبا زارت جامعة الـ MUBSزارت النائبة الدكتورة نجاة عون صليبا حرم الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم MUBS – الفرع الرئيسي في الدامور، حيث اجتمعت مع رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور حاتم علامي ومستشارة مجلس الأمناء الدكتورة نينا زيدان وعميدة الجودة في الجامعة الدكتورة إيمان ربح وعميد كلية إدارة الأعمال الدكتور لوران يعقوب وممثلة كلية العمل الإجتماعي سناء نمر ومساعدة نائب رئيس الجامعة مريم فاضل.

وتم عرض، بحسب بيان عن الجامعة، “لتطوّر الجامعة على مدّة ٢٣ عاماً وهدفها المستمر في تحضير الشباب اللبناني لمعترك العمل في مجالات مختلفة داخل وخارج الوطن. وجرى الحديث أيضاً عن تميّز الجامعة في قدرتها على جمع الطلاب من مختلف المناطق اللبنانية من خلال تواجدها في خمسة فروع.”

وأوضح ان المجتمعين تناولوا “موضوع الشراكات العالمية التي تقوم بها الجامعة مع جامعات أميركية وأوروبية ومع الإتحاد الأوروبي، وانجازات الجامعة في حصولها على الإعتماد المؤسّسي من هيئة الإعتماد الأوروبية EVALAG وكذلك التصنيف العالمي للسنة الثانية على التوالي من قبل The Impact Ranking، كجامعة من أفضل خمس جامعات لبنانية في التأثير الإيجابي على المجتمع.”

كما عُرض “دور الجامعة في التفاعل مع مجتمعها من خلال الشبكة الوطنية للرعاية NWN التابعة للجامعة. وتم الحديث عن توجّه الجامعة إلى المزيد من نشر الأبحاث العلمية ومشاركة الطلاب في هذه الأبحاث في مختلف الكلّيات”.

وأثنت النائبة صليبا على “جهود الجامعة وبخاصة على التنوّع في الخلفية الإقتصادية والإجتماعية للطلاب،” واعتبرت أن “الإنفتاح على جامعات العالم والشراكات مع الأفضل منها سيعود على الطلاب بالكثير من الفائدة”.

وركزت على “أهمية التعاون بين الجامعات والمدارس في الدامور خصوصاً ومنطقة الشوف ولبنان عموماً، لتأمين العلم والبحث الأفضل للطلاب. ونوهت “بدور الجامعة في تأثيرها على المجتمع وأهمية الدراسات الميدانية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.