مونديال 2022: الأرجنتين تواجه الامارات وديا في آخر محطاتها قبل النهائيات

يواجه منتخب ​الأرجنتين​ لكرة القدم نظيره ​الامارات​ي الأربعاء في مباراة دولية ودية يحتضنها استاد ​محمد بن زايد​ في ابوظبي الذي سيكون بسعته القصوى، في آخر محطة استعدادية لـ”ألبيسيليستي” قبل خوضه نهائيات ​كأس العالم 2022​ في ​قطر​.

وأُعلن مسبقا من قبل مجلس ابوظبي الرياضي، الجهة المنظمة للمباراة الأولى من نوعها بين المنتخبين المقامة في الاستاد التابع لنادي الجزيرة المحلي والذي تبلغ سعته 37 ألف مقعد، عن نفاد التذاكر بالكامل بعد أقل من 24 ساعة من طرحها.

وساهمت الشعبية التي يتمتع بها نجم الارجنتين ليونيل ميسي في تهافت المشجعين على حضور المباراة التي تعد فرصة مناسبة للمدرب ​ليونيل سكالوني​ ولاعبيه لاختبار اللعب أمام منتخب خليجي، قبل مواجهة السعودية في استهلال مبارياتهم في مونديال قطر الثلاثاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي ​بولندا​ والمكسيك.

وتلعب الامارات أيضا امام كازاخستان في 19 الحالي ضمن استعداداتها لخوض الاستحقاقات المقبلة التي سيكون اقربها كأس الخليج الخامسة والعشرين “خليجي 25” في البصرة في كانون الثاني/ يناير 2023.

وتمثل المباراة أهمية أخرى للارجنتين الساعية لتعزيز سلسلتها المثالية بخوض المباراة رقم 36 على التوالي من دون هزيمة تحت قيادة سكالوني، حيث تعود آخر خسارة لها الى نصف نهائي كوبا اميركا 2019 امام البرازيل صفر-2.

وفي قطر، يحلم ميسي بتتويج عنقه بالغار مع منتخب الأرجنتين وقيادته للقبه الثالث بعد مونديالي 1978 على أرضه و1986 في المكسيك الذي صبغه “الفتى الذهبي” دييغو مارادونا بتحفته الكروية الشهيرة أمام انكلترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.