هاري ستايلز وأوليفيا وايلد يقرران الانفصال ودياً

تداولت الصحافة العالمية مؤخراً عدة تقارير عن تطورات جديدة في علاقة هاري ستايلز وأوليفيا وايلد التي بدأت منذ قرابة عامين.

حيث جاء في مقال نشره موقع ET بنسخته الأميركية أن هاري ستايلز وأوليفيا وايلد قررا أن ينفصلان ويأخذا استراحة من علاقتهما الرومانسية.

وبحسب ما جاء في المقال فإن قرار هاري ستايل وأوليفيا وايلد بالانفصال كان قراراً ودياً، خصوصاً أن كل واحد منهما لديه حالياً اهتمام وانشغالات مختلفة، حيث أن هاري سيسافر ليقوم بجولة في آسيا خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً ما جاء في مجلة People فإن أحد المصادر أشار إلى أن هاري ما يزال صديقاً مقرباً لـ أوليفيا، وأضاف أن الثنائي في الوقت الحالي، لديهما أولويات مختلفة تفصلهما عن بعضهما البعض”، والدليل على ذلك أن وايلد وأطفالها حضروا مؤخراَ حفلة هاري في لوس أنجلوس، أي بمعنى أخر أن لا وجود لخلافات بينهما.

وكان الثنائي خلال العامين الماضيين حديث الصحافة والسوشيال ميديا، إذ كان يتم تداول صوراً لهما خلال وجودهما مع بعضهما في العديد من الأماكن العامة.

قصة حبهما قد ظهرت إلى العلن مع بداية عام 2021، حيث شوهد الثنائي يمسكان أيدي بعضهما البعض خلال حضورهما حفل زفاف في مونتيسيتو في كاليفورنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.