كريستيانو رونالدو يفاجىء الجمهور في تايمز سكوير بتمثاله الشمعي

عد أن سيطر كريستيانو رونالدو على الأخبار الرياضية خلال الأسبوع ، يعود اليوم ليتصدر الترند مرة أخرى وذلك مع اقتراب كأس العالم 2022 “مونديال قطر” ، وهذا بسبب اكتساحه نيوريوك تايمز سكوير بتمثاله الشمعي الجديد، في رسالة منه لإظهار البرتغال للعالم.

وفي التفاصيل، شارك رونالدو منذ ساعات، فيديو له في يفاجئ بع سكان نيويورك، حيث سيطر وجهه على الشاشات في التايمز سكوير.

وقال في رسالة للجميع : “مرحبًا نيويورك ، أنا هنا، انظروا إلى البيلبورد ، هذا أنا كريستيانو رونالدو ولدي أكثر الأخبار حماساً لأشاركها معكم..” ثم بدأ بالعد التنازلي من رقم 7 لـ 1 ليكشف الستار عن تمثاله الشمعي وسط تصفيق وتفاعل كبير من الجمهور.

وبهذا ، يصبح رونالدو أول رياضي “يستولي على تايمز سكوير” ، وهو إنجاز يتناسب مع انفراده بالنجاحات من خلال تكريمه بشخصية مدام توسو الشمعية.

وفي تصريح لمدير التسويق في متحف مدام توسو، تياغو موغادورو، قال أن “كريستيانو رونالدو أحد أكثر رموز كرة القدم إنجازاً في عصرنا هذا ، أو كما يقول سكان نيويورك .. ونحن متحمسون جداً للتعاون مع Visit Portugal للقيام بهذا الكشف الخاص في Times Square عن تمثال الشمع الخاص به في المستقبل من بطولة كأس العالم 2022.

واختتم موغادورو حديثه قائلاً : “نحن نشجّع رونالدو لأنه يقود المنتخب البرتغالي، وهذا ترحيب خاص به هنا في التجربة الرياضية “.

يذكر أن كريستيانو رونالدو يتواجد حالياً في قطر مع بقية المنتخب البرتغالي في مهمة الفوز بكأس العالم FIFA لأول مرة على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.