إنتهاء الشوط الأول من المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022

تقدم منتخب الإكوادور على قطر بهدفين دون رد في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة على ستاد البيت، في افتتاح كأس العالم 2022، إذ شهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ على الكرة من جانب منتخب الإكوادور وسط تراجع دفاعي من جانب المنتخب القطري.

البداية كانت سريعة من جانب منتخب الإكوادور والذي سجل هدفا عن طريق إينر فالنسيا مهاجمه في الدقيقة الخامسة برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، بعد خروج خاطئ من سعد الشيب حارس مرمى قطر، ولكن الحكم قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد مراجعة مع تقنية الفيديو.

بعد الهدف الملغي واصل منتخب الإكوادور سيطرته على الكرة، وسط تراجع دفاعي من جانب منتخب قطر، وبالفعل احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إينر فالنسيا مهاجم الإكوادور والذي انفرد بمرمى قطر، ليتم عرقلته من جانب سعد الشيب حارس المرمى، ويُسجل فالنسيا بالفعل الهدف الأول في كأس العالم 2022 من ركلة الجزاء بالدقيقة 16 من عُمر المباراة.

منتخب قطر حتى الدقيقة 26 من عُمر المباراة لم يسدد منتخب قطر أي تسديدة على مرمى الإكوادور، بالرغم من بعض التمريرات المتتالية بين اللاعبين في المنتخب القطري لكن دون خطورة وفعالية على المرمى.

وفي الدقيقة 31، يواصل فالنسيا التألق ويسجل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في اللقاء، بعد عرضية من كاسيدو تابعها فالنسيا برأسية رائعة سكنت الشباك مُعلنا تقدم منتخب الإكوادور بهدف ثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.