جمعية “للخير أنا وأنت” تفاوض حول تجديد برتوكول التعاون مع روضة الفيحاء

جمعية للخير أنا وأنتأجرت جمعية “للخير أنا وأنت” برئاسة ياسمين غمراوي في مركز “قرآني حياتي” كما كل سنة مفاوضات لتوقيع بروتوكول دعم مع إدارة ثانوية روضة الفيحاء، برئاسة الدكتور أحمد شاهين، وفؤاد الحاج، وبحضور أعضاء من الجمعية.

بداية تحدثت غمراوي، فقالت :”نعمل على استقطاب المؤسسات ليكونوا شركاء في العمل الخيري معنا، ضمن مشاريع تخدم طرابلس وعندما نتعاون جميعا فذلك سيخلق حركة في المدينة، وأسباب تجاحنا هو اتباع المنهج القرآني”.

اضافت :”وستكون هذه المرة منح اضافية للطلاب من حفظة القرآن ، وخصوصا طلاب الصف العاشر، والحادي عشر، والبكالوريا. مما سيكون دافعا لهم بحفظ القرآن أولا وتخفيف العبء المدرسي عن أهلهم ثانيا”.

ومن جهته، أشار شاهين الى”أن البروتوكول الذي سيوقع في القريب العاجل، سيتضمن منحا لحفظة القرآن الكريم والمشرف على حفظة القرآن هي اللجنة الدينية ويترأسها الدكتور علي الشيخ”.

وأوضح أنه “بتنا نعيش يوما بيوم، وليس لأجل الترف والبذخ بل هدفنا هو إعادة الروضة لسيرتها القديمة ودعم العلم والتعليم أي أننا بحاجة لاستثمارات داخل المدرسة”.

بدوره الحاج تحدث عن “مشكلة الأقساط بالنسبة للطبقة الوسطى، من عسكريين ومدنيين وكيف باتت تلك الأقساط تثقل كاهلهم خصوصا أن قسما منها سيدفع بالدولار، ومن المحزن عندما يزورنا عميد أو عقيد لم يعد راتبه يكفي لتسجيل أبنائه”.

وختم:” ونحن نعمل جاهدا مع جهات مانحة لدعم الطبقة الوسطى التي باتت هي الأكثر عوزا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.