قوى الأمن: توقيف عدد من عصابة سرقة أسلاك كهربائية في شكا – الهري

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:

“بتاريخ 04-12-2022، ادعى أمام فصيلة شكا-الهري المسؤول عن الأمن في إحدى شركات الإسمنت ضد مجهولين، في جرم محاولة سرقة كابلات من خلال الدخول إلى الشركة وقيامهم بإطلاق النار من بندقية صيد -التي تركوها في المكان بعد أن فروا- حينما تفاجأوا بعناصر الأمن في الشركة، ولم يصب أحد بأذى.

بتاريخ 06-12-2022 وبنتيجة المتابعة، تمكّنت دورية من فصيلة شكا في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف المدعو (ب.ه. من مواليد عام 1978، مكتوم القيد) للاشتباه به بالدخول إلى الشركة.

بالتحقيق معه، اعترف بأنه كان برفقة كل من: س.د. (من مواليد عام 1996، لبناني) و ه. ك.(من مواليد عام 1994، لبناني)، حين دخلوا وقاموا بعملية السرقة، وأن (س.د.) هو من أطلق النار على رجال الأمن في الشركة، وبتنفيذه عمليات سرقة عدة للأسلاك الكهربائية من الشركة المذكورة ومن شركات أخرى عدة، ومن داخل أحد المعامل برفقة كل من: م.ك. (من مواليد عام 1986، لبناني) أوقف من قبل الفصيلة، ع.ك. (من مواليد عام 1991، لبناني) أوقف من قبل الفصيلة، ع.ك. (من مواليد عام 2002، مكتوم القيد) أوقف من قبل دورية من شعبة المعلومات على متن دراجة آلية مسروقة.

أجري المقتضى القانوني في حقهم، وتم تسطير بلاغات بحث وتحر بحق سائر المتورطين، بناء على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيفهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.