كيم جونغ-أون يتحدث عن أهداف رئيسية يجب تحقيقها عام 2023

عقدت كوريا الشمالية اجتماعا عاما للجنة المركزية لحزب العمال الحاكم، لمراجعة سياسات هذا العام ومناقشة المهام الرئيسية لعام 2023، وذلك بحضور كيم جونغ أون.

ولحسب وكالة الأنباء المركزية الرسمية الكورية الشمالية، فإن كيم قال إن “الفهم العميق لخصائص البيئة الداخلية والخارجية التي تشكلت مؤخرا، وتوضيح الاتجاه المستقبلي لتطوير الأعمال الوطنية، هما تجربة نبيلة اكتسبناهما من خلال النضال الشاق في عام 2022”.

وأكد “ضرورة وضع استراتيجية نضال أكثر حماسة وموثوقية تقوم على حقيقة أنه تم تحقيق تقدم حقيقي من خلال تحمل كل شيء وسط الصعوبات”، مشددا على أن “القوة الوطنية للبلاد زادت بشكل ملحوظ في جميع المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية”.

وأشار إلى أنه “تم إحراز الإنجازات والتقدم في تنفيذ المهام الهائلة المنصوص عليها في الاجتماعين العامين الرابع والخامس للجنة المركزية الثامنة للحزب من خلال النضال الشاق والشرس غير المسبوق هذا العام”، كاشفا عن أهداف رئيسية يجب تحقيقها في عام 2023 وخطط عمل خاصة بها في المجالات المختلفة للاقتصاد الوطني، بما في ذلك الصناعات الرئيسية والمعادن والكيمياء والطاقة الكهربائية الفحم والآلات والبناء والزراعة والصناعة الخفيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.