إدريس إلبا يشعل الأجواء في دبي في 17 شباط

سيتصدر نجم هوليوود البريطاني العالمي إدريس أكونا إلبا أو كما هو معروف باسم إدريس إلبا – الممثلٌ والمنتج والموسيقار ومنسق الأغاني الذي دخل عالم الفن في أوائل تسعينات القرن الماضي – إصدار دبي من مهرجان موسيقى الــ«تكنو هاوس» العالمي «إلرو إكس إكس إل Elrow XXL»، حيث سيشعل الأجواء ويُلهم الكثير من محبي المهرجانات الحماسيّة وأغاني وموسيقى التكنو الإلكترونيّة، وذلك يوم الجمعة في 17 شباط / فبراير 2023.

يذكر أن إلبا – الحائز على جائزة إيمي وجولدن غلوب، والذي لعب دور البطولة في العديد من الأفلام الكبرى والكثير من الإنتاجات التلفزيونيّة، هو أيضاً ملحن، ومخرج أفلام ومغنّي ذائع الصيت ويلمع نجمه في بعض أكبر أماكن الموسيقى على مستوى العالم.

كما أنّ نجم إلبا سطع بشكلٍ فعليٍ في عام 2010 بعد أدائه الدور الرئيسي في مسلسل Luther البريطاني والذي كان سبباً بفوزه بجائزة Golden Globe كما كان سبباً بتسليط الضوء عليه أكثر في الساحة الفنية. أدى بعده عدة أدوار كبيرة مثل دوره كشخصية نيلسون مانديلا كما أنه حلّ ضيفاً في سلسلة فلم الخيال الخارق Thor بدور هايمدال.

بالإضافة لما تقدّم، لا ننسى حضوره اللاّفت في العديد من الفعاليات مثل «كواشيلاّ» (Coachella) و«صاوند إن إل أي» (Sound in LA) و«أوت بوت» (Output) في نيويورك. و«منيستري أوف صاوند» (Ministry of Sound) و«كريم فيلدز» (Creamfields) و«غلاستون بوري» (Glastonbury) في المملكة المتحدة.

والجدير بالذكر أيضاً تعاونه مع دافيد غيتا في جزيرة إيبيزا، وهو منسّق أغاني فرنسي، وأحد أهم منتجي ومنسقي أغاني «الهاوس» في الوقت الراهن. وقدم خلال مسيرته الفنيّة حتى الآن العديد من الأعمال المميّزة مع أهم العاملين في القطاع الموسيقي.

وعلّق إلبا وهو يحيي معجبيه في دبي بالقول: «أحبُّ دبي. وأعشق فعاليات إلرو، وأنا متشوّق للمشاركة في هذا المهرجان الرائع، وأتطلّع بفارغ الصبر لتقديم عرض مميّز للجمهور!» وبالإضافة إلى متعدّد المواهب إلبا، يضم المهرجان مجموعة كبيرة من الفنانين المميزين على مستوى العالم والذين سيقدمون عروضهم على مدار يومين حافلين بالصخب والمرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.