ماريا كاري وإلتون جون ونيكول كيدمان ودوللي بارتون يشاركون التحية المؤثرة في ذكرى المغنية الراحلة أوليفيا نيوتن-جون

نالت أوليفيا نيوتن جون الإشادة من قبل بعض أكبر الأسماء في عالم الترفيه أثناء تأبين المغنية الراحلة في هامر هول في ملبورن، أستراليا اليوم.

كانت ماريا كاري، إلتون جون، بنك ودوللي بارتون من بين النجوم الذين شاركوا ذكرياتهم عن الأيقونة المحبوبة التي خسرت معركتها التي استمرت عقودًا مع السرطان في آب 2022 عن عمر يناهز 73 عامًا.

افتتحت دوللي بارتون، 77 عامًا ، التكريم، بقولها “فقد العالم واحدة من أعظم مواهبه عندما تركتنا أوليفيا”.

وأضافت “أعلم أنه مؤلم بشكل خاص لجميع الناس هناك في أستراليا لأنها واحدة منكم. كبلد، يجب أن تكون فخوراً للغاية وأن تعلم أن العالم بأسره يبكي معك، “قالت دوللي.

الآن، كان لي شرف الغناء معها عدة مرات. أنا أعتبرها صديقة رائعة وكذلك زميلة فنانة. أوليفيا، أقتبس من إحدى أغانيك، أنا أحبك بصدق. وشكرا لك على تسليط الضوء علينا.

أريد فقط أن أشكر هنا للحظة. لقد أثرت حقا على حياتي. كفتاة صغيرة أحببتها كثيرًا. قالت نجمة البوب ​​الأميركي: “ربما كان فيلم الشحوم أول فيلم رأيته على الإطلاق”.

وبعد ذلك التقيت بها لاحقًا وقمنا بالعزف معًا. نظرت إليها كثيرًا وأحببت أغانيها. عندما التقيت بها كانت لطيفة بقدر ما كانت نجمة وموهوبة،

أريد فقط أن أحيي ذلك وأقول إن ليس الجميع يفعل هذا الامر. نحن نحبك أوليفيا نيوتن جون.

من جهته وصف إلتون جون، 75 عامًا، أوليفيا بأنها “شخص كنت أتطلع دائمًا لرؤيته”.

قال الفنان الإنكليزي: “لقد كانت قوة طبيعية رائعة لكنها كانت مضحكة، كانت لطيفة، كانت دافئة وموهوبة وفي كل مرة اجتمعنا فيها كنا نضحك ونضحك ونضحك”.

“طوال حياتها المهنية، شاهدتها تنمو وتنمو وتنمو لتصبح الفنانة التي أصبحت. لقد تمكنت من المشاركة في البرامج التلفزيونية والذهاب إلى حفلة Grease في مدينة نيويورك في Studio 54، والذي كان صيحة وكان لدينا دائمًا أفضل وقت”.

وتابع: “إن مركز ONJ في ملبورن هو شهادة على ما فعلته لملايين من الناس. لقد حاربت مرضها بأقصى شجاعة لا تصدق وشجاعة تبقى معي إلى الأبد”.

“لم تكن تحبط أبدًا ، كانت دائمًا متفائلة، كانت ممتعة، كانت جميلة، كانت لطيفة. هؤلاء النوع من الناس لا يأتون كثيرًا، لذا يجب علينا أن نعتز بذكراها وألا ننسى أبدًا ما أعطته للعالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.