نبيل نقولا: “لماذا يدفع الناس تأمينًا لساعات الكهرباء وهي بالمقابل غير موجودة في منازلهم”؟

توجّه النائب السابق نبيل نقولا، في رسالة الى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، بالقول “الوضع في لبنان لم يعد يحتمل، وعملية التشبيح على الشعب اللبناني يجب ان تنتهي”، سائلاً “كيف يمكن ان يكون هناك مواطنين ليس لديهم كهرباء وماء في منازلهم؟”.
وأشار نقولا، الى أن “كابلات الكهرباء يتم سرقتها، فلماذا القوى الأمنية لم تلقِ القبض حتى الآن على من يقوم بالسرقة”؟، سائلاً “لماذا يدفع الناس تأمينًا لساعات الكهرباء، وهي بالمقابل غير موجودة في منازلهم”؟.

 ولفت الى “وجود مناطق في المتن الشمالي منذ 4 أشهر بدون كهرباء بسبب عمليات سرقة الكابلات، وترسلون لهم الفواتير بالدولار الأميركي على سعر 70000 ألف ليرة لبنانية”، معتبراً أنها “عملية تشبيح وسرقة”.

وأكد نقولا، أنه “اذا اعتبر ميقاتي أن كلامي هو تجريح، فلا أمانع، لأن هذه صرخة المواطنين جميعاً”، مشدداً على أن “عمليات التشبيح على اللبنانيين في الكهرباء والمياه والهاتف أصبحت غير مقبولة”.

وأضاف “هناك من لديهم fiberoptic، ويقومون بدفع فواتيرها لكنها غير موجودة”، سائلاً “ماذا تسمى هذه العمليات التي يقوم المواطن من خلالها بدفع المال مقابل خدمات غير متوفرة؟ أليست عمليات تشبيح وسرقة؟ هل الدولة تقوم بسرقة الشعب”؟.

وتابع “قمتم بسرقة أموالنا في المصارف، والآن تقومون بسرقة ما تبقى من رواتب المواطنين”، مشدداً على أن “هذا الوضع غير مقبول “يا نجيب”، وستسمعون صوتي دائماً لأنني سأتكلم كل يوم، ولن أسكت عن هذا الموضوع، وبصفتي كنت ممثلا للشعب اللبناني سأبقى ممثلاً لهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.