Creel في نسخة “الهوا جنوبي” تكرّم نخبة من المبدعين ابرزهم اللواء عباس ابراهيم والمطران ايلي حداد

في احتفال ضخم هو الاول من نوعه على ارض الجنوب، وتحت عنوان ” الهوا جنوبي” ، اضاءت شركة Creel بالاعلاميتين جويل بو يونس ودنيا الحاج، على وجه الجنوب بأجمل صوره عبر تكريم نخبة من المبدعين في مختلف المجالات ومن مختلف المناطق الجنوبية، الذين خطوا قصص نجاحات عالمية بحفل برعاية وحضور وزير السياحة المهندس وليد نصار وشخصيات سياسية نيابية ووزارية فاعلة، وفي مقدمهم وزير الشؤون الاجتماعية هيكتور الحجار ونواب التنمية والتحرير ميشال موسى وهاني قبيسي وعلي عسيران كما النائب الدكتور عبد الرحمن البزري الى جانب رئيسة مؤسسة الحريري بهية الحريري الى جانب ممثل رئيس التيار الوطني الحر النائب سليم خوري وممثل رئيس حزب الكتائب الاستاذ مارون عساف، النائب السابق اميل رحمة ورئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي شارل عربيد ومرجعيات روحية وقيادات امنية وعسكرية ونخبة من الوجوه الاعلامية البارزة.
وقد استهل الحفل بكلمة لوزير السياحة شدد فيها على وجه الجنوب المشرق، وتحدث بالارقام عن الموسم الصيفي الواعد، مثنيا على جهود Creel وعلى حسن التنظيم، كاشفا عن ان الموعد المقبل سيكون بين جبل لبنان وعروس البقاع زحلة.
مسك افتتاح الليلة التكريمية الجنوبية الهوا كان مع تكريم اللواء عباس ابراهيم، ومن ثم: شارل ابراهيم حنا، مطران صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك ايلي حداد، رئيس اتحاد بلديات صيدا محمد السعودي. واستكمل التكريم الذي اقيم في منتجع في مغدوشة، مع كل من المهندس محمد الدنش، الاعلاميون رابعة الزيات، ندى اندراوس بسام ابو زيد ومدير مكتب العربية في باريس حسين قنيبر اضافة الى انطوان صاصي، المهندس نادر عزام، امين عام المدارس الانجيلية نبيل الاسطا، وكانت لفتة تكريمية لساحر الكمان جهاد عقل وامتع الحضور بعزفه الساحر، كما فعل كورال جوقة شبية المخلص بقيادة المبدع طوني البايع.
وشهد الحفل على مفاجأة لوزير السياحة تمثلت بلفتة تكريمية للوزير نصار الذي تسلم من اللواء ابراهيم درعا تكريميا من Creel تقديرا لجهوده ولحملة “اهلا بالهاطلة” التي حازت على افضل حملة سياحية عربية ترويجية. وكانت قدّمت الحفل الاعلامية جويل بو يونس والاعلامي مالك الشريف.
يشار الى ان الحفل المقبل لـCreel سيكون بين جبل لبنان وزحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.