مجموعة “Hyatt ” الفندقية تطرد طاهٍ لتعريته موظفا مع وضع تفاحة في فمه وجزرة في مؤخرّته

أعلنت مجموعة “حياة” Hyatt الفندقية طرد الطاهي الرئيسي الطاهي أوريليان لارجو (31 عاماً) في فندق فخم تابع لها في مدينة بياريتز بجنوب غرب فرنسا بعد “حادث مثير للقلق”، فيما تحدثت معلومات صحافية عن ارتكابه “مضايقات مهينة” جرى تصويرها بحق مساعد له.

وقال مكتب المدعي العام في مدينة بايون المجاورة، الذي لم يتلق أي شكاوى في الموضوع حتى الساعة، إنه فتح تحقيقا أوليا في اتهامات بالاعتداء الجنسي والعنف.

وبحسب صحيفة “سود ويست” Sud Ouest اليومية الإقليمية، فإن الطاهي كان عُيّن عام 2020 لإدارة المطعم الفاخر في فندق “أوتيل دو باليه” Hôtel du Palais ذي الخمس نجوم والذي حصل على نجمة ميشلان العام الماضي.

وذكرت “سود ويست” أن الأحداث وقعت صباح 2 كانون الأول في المطبخ. ويُزعم أن موظفاً شاباً كان مقيَّداً عارياً إلى كرسي لساعات، مع وضع تفاحة في فمه وجزرة في مؤخرّته، أمام أفراد من طاقم العمل، بحضور أوريليان لارجو. وقد نُشرت صور عن هذه الواقعة عبر الشبكات الاجتماعية قبل حذفها لاحقاً.

ونفى الطاهي رسمياً الاتهامات الموجهة ضده، مندداً في تصريحات إذاعية بما اعتبره وقائع “ملفقة بهدف التشهير”. وأشار إلى أنه يحضّر دفاعه مع محاميه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.