أربعة ابراج هي الاكثر حظاً في عام 2024 فما هي؟

برج الحمل 2024
عام 2024 قد يكون عام تجديد الذات بالنسبة لبرج الحمل الذي سيكون ضمن دائرة الابراج الاكثر حظاً في عام 2024، حيث تسانده الأفلاك حتى تاريخ 20 كانون الثاني، حيث تطرأ تغييرات كبيرة في خططه المستقبلية وكيفية تأقلمه مع العالم، ومن المحتمل أن يحقق الكثير من الارباح والانجازات، وخاصة عندما يلتقي المريخ بزحل في برج الدلو في 14 شباط المقبل، حيث سيكون لديه تأثير قوي في مجتمعه، وسيكون لديه معرفة جيدة لأهدافه مما سيساعده على استغلال هذه الطاقة القوية.

في آذار ونيسان 2024، تشير الكسوفات في علامة برج الحمل الشمسية وفي منطقة العلاقات إلى بداية جديدة، إنها إشارة أيجابية من الكون للتخلص من الأمور التي تعيقه واعتناق فصل جديد في حياته، يعتبر التخلص من التأثيرات السلبية شيئًا مُحررًا، وفي نيسان 2024، يجتمع جوبيتر وأورانوس، مما قد يجلب المكاسب المالية غير المتوقعة، وقد تكون الحظوظ إلى جانبه، خاصة في المسائل الماليّة، حين ينضم فينوس إلى جوبيتر في قطاع الثروة والمال.

في الخلاصة، قد يكون عام 2024 عامًا لتجديد الذات لبرج الحمل، مع فرص لتحقيق الأهداف وتحقيق النجاح والتحرر من القيود، وربما زيادات وافرة في الفرص والاستثمارات المالية.

برج الثور 2024
في عام 2024، ستكون طموحات برج الثور قوية مما يجعله ضمن قائمة الابراج الاكثر حظاً في عام 2024، مركزا على عمله وكيفية رؤيته من قبل الآخرين، وتسلط عودة زحل إلى منطقة مهنته في كانون الثاني الضوء على وظيفته وسمعته وكيف يراه الناس، إنها فرصة لالتزام أعمق بأهداف مهنيته وترك أثر كبير، عند الكسوف القمري في آذار 2024، قد يعيد التفكير في روتينه اليومي لزيادة طاقته وكفاءته، بهدف تحقيق إمكاناته الكاملة.

هناك الكثير من الفرص بالنسبة لبرج الثور! في نيسان 2024، حيث يلتقي جوبيتر وأورانوس في منطقة التعبير عن الذات الخاصة به، إنه وقت رائع لبدء عمل تجاري جديد عبر الإنترنت أو المغامرة في شيء جديد. أما في شهر أيار 2024 فيجلب تحالفًا قويًا بين فينوس وجوبيتر في علامته، قد يعزز وضعه المالي ويتيح له إعادة تعريف نفسه، إنه وقت جيد جداً جدًا بالنسبة له!.

عندما ينتقل جوبيتر إلى قطاع المال في أيار 2024، قد يزيد ذلك من قدرته على كسب المزيد من المال، ثم، في أيلول 2024، قد يهز خسوف القمر حياته الاجتماعية وعلاقاته، مع جلب تغييرات كبيرة إيجابية ورائعة تستمر لمدة حوالي ستة أشهر، وقد يشير هذا الخسوف أيضًا إلى نهاية فصل مهني وتوجهه نحو رؤية جديدة للمستقبل.

برج الجوزاء 2024
برج الجوزاء في عام 2024، استعد لسنة مليئة بالأفكار والمعرفة، حيث يعود الكوكب القوي، بلوتو، إلى برج الدلو، الذي يشاركك نفس العنصر، حوالي 20 كانون الثاني، مما يشير إلى فترة من التغييرات الكبيرة في رحلتك نحو المغامرة والمعتقدات والتعرف على الذات.

إذا كنت من محبي وسائل الإعلام أو تحب تصفح الإنترنت، قد تؤثر في هذه الفترة على الناس بشكل أكبر وتوسع رؤيتك للعالم، كوكب المريخ ينضم أيضًا إلى بلوتو في هذا القطاع في منتصف شباط 2024، مما يضيف الطاقة ولكن يشير إلى ضرورة اختيار اهتماماتك الاجتماعية والفكرية بعناية، ولكن اطمئن كل شيء سيكون إلى جانبك.

وبحلول آذار ونيسان 2024، قد تشعر بشغف جديد للحب أو يكون لديك اهتمامًا رومانسيًا، وقد تجد أصدقاءً جددًا يشاركونك الاهتمامات، سواء كانوا في الواقع أو عبر الإنترنت، أنت تشعر بالثقة أكثر في مشاركة أفكارك وروحانياتك مع الآخرين، وهما شهران مميزان للارتباط والزواج.

مع نهاية أيار 2024، يدخل جوبيتر إلى علامة برجك، مما يجلب الحظ الإضافي وفرص النمو، وزيارة هذا الكوكب العملاق تجعلك تبرز في عام 2024، مما يوفر فرصًا لتوسيع معرفتك واستكشاف أشياء جديدة قد تكون مفيدة لك في المستقبل، وبالمجمل ستكون يا برج الجوزاء من أكثر الابراج حظاً في عام 2024 .

برج الجدي 2024
تبدو الأمور مشرقة بالنسبة لمولود برج الجدي في عام 2024! حيث تنهي المرحلة الصعبة مع زحل، الذي هز حياتك منذ عام 2007، وسيستمر لغاية 20 كانون الثاني 2024 حيث تنتهي الاوقات الصعبة، وستشهد حصة كبيرة وإيجابية من التحولات تجعلك ضمن الابراج الاكثر حظاً 2024!.

وفي اذار 2024، يتحالف الحظ مع المشتري وأورانوس في منطقتك المخصصة للحب والإبداع والتعبير عن الذات، واستعد لشيء جديد تمامًا وغير تقليدي في حياتك، فقد تجد حبًا غير متوقع أو تكتشف شغفًا إبداعيًا جديدًا. والأمور تتحسن أكثر! في أيار 2024، حيث ينضم فينوس إلى المشتري في الثور، علامة أرضيّة أخرى، مما يجلب الرومانسية والثراء الفاحش.

قد يساعد هذا في تحويل أفكارك الإبداعية إلى شيء قوي ومربح، وحتى يؤدي إلى فرص للثبات أو التطور، مثل بدء عائلة إذا كانت تلك هي رغبتك، بالإضافة إلى ذلك، في تموز 2024، يتّحد المريخ وأورانوس في الثور، مشعلين شرارة الإلهام وارتفاع الطاقة، وقد تجرب تقدمًا سريعًا نحو واقع جديد تمامًا لم تكن تحلم به، لذا، استعد لمشروع جديد مثير أو مرحلة جديدة مميزة في حياتك!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.