ماذا يحمل عالم الفلك سمير طنب في جعبته للأبراج ومن هو الأكثر حظًا؟

مثل كل سنة وعشيّة بدء الاحتفالات برأس السنة أطل عالم الفلك الدكتور سمير طنب بتوقعاته للأبراج في عام 2024 الذي يبدأ خلال ساعات قليلة:

برج الحمل

في العمل، مع جوبيتر في برج صديق إبتداءً من نهاية أيار نجاحك يتعلق خصوصاً بعلاقاتِك مع الناس ومع مُعاونيك. الشمس ومركور في أبراج نارية في نيسان وفي آب وكانون الأول، هذا يُنعِش العلاقات المهنية، الفصاحة والفكر.

هذه الأشهر الثلاثة مُلائمة للدراسة والامتحانات الدراسية والمهنية. سر نجاحك هذه السنة هو الصبر.

في الحُب، السنة مُلائمة للعلاقات العاطفية الناجحة ولمن يبحث عن الروح التوأم.

للمتزوجين، العلاقة مُتوازنة.

في حزيران، وكانون الأول كوكب فينوس في أبراج هوائية يفتح علاقات عاطفية مع مواليد الجوزاء والميزان والدلو.

شهر نيسان فيه حظ للزواج لِمواليد الحمل لوجود خمسة كواكب في الحمل.

برج الثور

في العمل، مع جوبيتر من أول السنة وحتى 25 أيار وكوكب أورانوس طوال السنة. أنت تملك كُل الإمكانيات للنجاح. المفهوم الاجتماعي والمهني يعمل لِصالح مهنتك. تستفيد أيضاً من دعم ساتورن (التجربة) ونبتون (الوحي) الموجودين في برج صديق. السنة مُلائمة لتوقيع عقد هام، دعم مشاريعك للحصول على وظيفة أو الوصول إلى ترقية في عملك.

تحصل على ثمار أتعابك بين نيسان وأيار .

آب وأيلول وتشرين الثاني مُخصصة أكثر للتواصُل والتباحُث. انتبه من المُعاكسات في شباط  وآذار هاية آب ونهاية تشرين الثاني. في الحُب، يكون حاضراً هذه السنة للعازبين والمتزوجين بفضل مرور فينوس في أبراج صديقة وبفضل تأثير جوبيتر وساتورن.

إحتمال تعارُف مع الروح التوأم من برج الجوزاء، السرطان، الجدي والحوت. شهر أيار مُناسب لإنجاب طفل.

برج الجوزاء

في العمل، لديك دعم مهني في شباط ونيسان لكن عملك ينطلق فعلياً في 25 أيار مع دخول كوكب جوبيتر كوكب الحظ إلى برج الجوزاء لمدة سنة كاملة. من نهاية أيار حتى مُنتصف آب، الشمس (الشخصية) وكوكبك الحاكم مركور (الفكر) يدعم طاقاتك العقلية وعلاقاتك الاجتماعية والمهنية. إذا كنتَ تبحث عن عمل أو وظيفة لكَ الحظ لن تجده في هذه الفترة.

مع ساتورن ونبتون الحظ قد يُعاكسك في أيلول وكانون الأول . في الحُب، مع بداية السنة البعض لا يرغب في الارتباط ويبحث عن الحرية. في مُنتصف شباط مع عيد الحُب، العلاقات حميمة. دخول جوبيتر وفينوس إلى برجك في أواخر أيار يملؤك حباً حتى 23 حزيران.

في نهاية آب ونهاية تشرين الأول تشعر ببعض الشكوك تجاه الشريك العاطفي.

برج السرطان

في العمل، الشمس ومركور تُساهمان في انطلاقتك الاجتماعية والفكرية في آذار وبين مُنتصف حزيران ونهاية تموز وكذلك بين نهاية تشرين الأول ومُنتصف تشرين الثاني.

إستقامتك تؤمن لك علاقة جيدة مع الرؤساء والمُعاونين والزبائن. ساتورن ونبتون في الحوت أي برج صديق تُوجه أفكارك ومُخططاتك صوب الأفضل. الوقت مُلائم لِدراسة جديدة أو تغيير في العمل. تُواجه بعض الضغوط في كانون الثاني ونيسان وتشرين الأول.

الفترة المثالية هذه السنة هي بين 17 حزيران و2 تموزوهي مُناسبة للدراسة ولتوقيع العقود وللسفر.

في الحُب، السنة مثالية للزواج. أنت ناجح وجذاب في المجتمع ومع الجنس الآخر وبارع في الكلام والإطراء.

الفترات المُناسبة للحُب هي في آذار وتموز وتشرين الأول وكانون الأول.

برج الأسد

في العمل، كوكب مركور هو حليفك الأهم طوال هذه السنة. مركور كوكب الفكر والعلاقات يمكث مُطولاً في أبراج نارية صديقة. في هذه الفترات لا تتردد أيها الأسد في استعمال اتصالاتك لإيجاد عمل، زبائن جُدد، تطوير مشاريعك.

من أول السنة وحتى آخر أيار بعض المُعاكسات ثم يدخل كوكب جوبيتر (كوكب الحظ) في 25 أيار إلى الجوزاء حاملاً معه النجاح لمشاريعك لمدة سنة كاملة. المجالات المُناسبة لكَ في هذه الفترة هي الاتصالات مع الناس، التعليم أو المسرح والسينما والكتابة.

أمامك نهار مُميز في 19 آب حيث يتقاطع مركور مع الشمس في مجال الأعمال. في الحُب، هو حاضر هذه السنة مدعوم بفينوس خاصةً في كانون الثاني ونيسان، حزيران وتموز وفي الخريف. بوجود جوبيتر في برج صديق في 25 أيار يُمكنك لقاء روحك التوأم.

برج العذراء

في العمل، أول أشهر من السنة مُناسبة لِلنجاح. واثِقْ من نفسك، مُندفع ومحظوظ أنت تملُك أيها العذراء كُل الأوراق في يديك للوصول إلى أهدافك ومعرفة النجاح حتى أيار. قُدرتك على التحليل وحس المسؤولية لديك تفتح أمامك مزيداً من الفرص وإمكانية التعاون مع الغير. بعد حزيران تُواجه تحديات غير مُنتظرة تُسبب لك القلق والتعصيب. لا تيأس وثابِرْ حتى تتخطى العقبات بنجاح.

في 19 أيلول الشمس في برجك في تقاطع ستين درجة مع أورانوس سيؤمن لك فرصاً ذهبية حتى نهاية أيلول. في الحُب، الفترات المُناسبة هي أول شهرين من السنة وأيار وآب وتشرين الثاني. في هذه الأوقات ستُحب أيها العذراء بحنان ويعقد كُل واحد على الآخر.

أورانوس يُدخِل التجدد في حياة المتزوجين (تغيير منزل، سفر، شراء سيارة جديدة). للعازبين، هناك حُب من النظرة الأولى للبعض وجوبيتر يقدم لهم فرصة للزواج.

برج الميزان

في العمل، النجاح ينتظرك طوال السنة فجوبيتر كوكب الحظ حتى آخر أيار موجود في برج مُتأثر بفينوس مثلك وهو الثور ثم ينتقل جوبيتر إلى الجوزاء في 25 أيار الذي هو برج صديق لسنة كاملة.

الوقت مُلائم للبحث عن عمل يُناسب تطلعاتك، خلق مشروع جديد أو الدخول في دراسة جديدة. بعض فترات الضغط في كانون الثاني ونيسان وقد تُعاني أيها الميزان من بعض الإحباط في تموز وتشرين الأول لكن لا تيأس فجهودك ستُثمر. في مطلع حزيران الشمس ومركور وجوبيتر وبلوتون في أبراج هوائية تدعمك لتحقيق مشاريعك.

في الحُب، كوكبك فينوس في تقاطعات إيجابية مع جوبيتر وبلوتون تُنبئك بسعادة الحُب في شباط آذار، أيار، حزيران، أيلول وكانون الأول.

يأتيك أيها الميزان عروض زواج من مواليد الدلو والأسد والقوس والجوزاء.

برج العقرب

في العمل، كوكب الصعود الاجتماعي موجود مقابل برجك أي في برج الثور حتى آخر أيار (مايو) وهنا نجاحك ومشاريعك تتعلق بعلاقتك مع الناس، مع شركائك وأفكارك الاقتصادية. أورانوس في الثور أيضاً في آذار وتموز يُؤمن لك فرصاً إضافية، لكن انتبه من البرامج الخاطئة في شباط (فبراير) وآب وتشرين الثاني. تحت تأثير الشمس ومركور في آذار ومُنتصف حزيران وحتى نهاية تموز قُدراتك الفكرية تكون في أوجّها.

لكن انتبه من تراجُع مركور في الأسد الذي يجعل علاقاتك المهنية أكثر حِدة في الصيف.

في الحُب، فينوس يعيد تلبية عطشك للحُب الكامل. جاذبيتك تكون الآسرة من آذار حتى بداية نيسان. في بداية الصيف ومن نهاية أيلول حتى مُنتصف تشرين الأول. تحولات سيئة أيضاً بسبب أورانوس في بداية آذار وبداية آب ومُنتصف تشرين الأول ونهاية كانون الأول.

برج القوس

في العمل، كوكب مركور (كوكب الاتصالات) يمكُث في ثلاثة أبراج نارية هذه السنة وهذا لمصلحتك أيها القوس. ذكاؤك في العلاقات مع الناس ينمو من بداية آذار وحتى مُنتصف أيار، من تموز وحتى مطلع أيلول وآخر شهرين من السنة. في 25 أيار كوكب الحظ جوبيتر هو مُقابل برجك وهذا يضمن نجاحك المهني وزيادة طاقاتك. ساتورن ونبتون في الحوت قد يعاكسان مُخططاتك خاصةً في نهاية آب ونهاية السنة وعليك أن تنتبِه من القرارات الخاطئة وعدم الإتكال فقط على الحظ. يومان مُهمان لك هما 27 تشرين الثاني و6 كانون الأول فإستفدْ من الفُرص المُتاحة لك.

في الحُب، العواطف تأخذ كُل عواطفك هذه السنة وفينوس يجعلك لا تُقاوَم خاصةً في كانون الأول، نيسان ومُنتصف تشرين الأول ومُنتصف تشرين الثاني. حظوظك مُضاعفة مع الجوزاء والميزان والدلو خاصةً في النصف الأول من شباط والنصف الأول من حزيران  وفي كانون الأول.

برج الجدي

في العمل، حُبك للعمل، مُثابرتك وجهودك ستكون مُكافئة. جوبيتر الموجود في الثور الذي هو برج صديق من أول السنة وحتى 25 أيار سيكون كريماً معك أيها الجدي وسيُساعدك على تحقيق مشروع هام. مع دعم أورانوس في برج صديق طوال السنة ستكسب تحولات هامة في مهنتك وتكسب امتحاناً هاماً في العلم أو العمل. أنتَ مدعوم أيضاً من ساتورن ونبتون وبلوتون فتكون قراراتك مدعومة بالحكمة والحدس والمثاليات وللبعض قد يحصل على عمل على مستوى طموحاته. انتبه من المُنافسة في نيسان وتموز ومن تشرين الأولحتى مطلع تشرين الثاني. أمامك أوقات ناجحة بين 19 و 21 نيسان وبين 27 و 22 كانون الأول. عاطفياً، في الحُب، بدعم عميق من جوبيتر وأورانوس أمامك تحولات سعيدة. وجود جوبيتر في برج صديق حتى أيار يُساهم في نمط حياتك العاطفية خاصةً أنه مدعوم بفينوس كوكب الحُب. فينوس يزورك بين 23 كانون الثاني و16 حزيران وبين 11 تشرين الثاني و7 كانون الأول. في هذه الفترة يكون تأثيرك قوياً على السرطان والعقرب والحوت.

برج الدلو

في العمل، وجود جوبيتر في الثور حتى 25 أيار يتطلب منك مزيداً من الاجتهاد وسيكون أمامك صعوبات إدارية وأحياناً قضائية. عليك بالمُثابرة والصبر والإنْتباه، لكنك ستجد دعماً من أصدقائك ومُعاونيك.

تأثير المريخ وبلوتون سَيُعيد بعض التوازن إلى وضعك العام.

في 25 أيار يدخل جوبيتر إلى الجوزاء الذي هو برج صديق لكَ ويمنحك كُل الإمكانيات. تغيير عمل أو الحصول على وظيفة، مُصادفة شريك عاطفي مُناسب، مُشاركة أحد في عمل جديد أو الحصول على ترقية.

أورانوس كوكبك الحاكم يُؤخر تحركك في محيط 8 شباط و12 آب  و17 تشرين الثاني.

في الحُب، فينوس يدعمك هذه السنة سواء كنتَ متزوجاً أو عازباً من مُنتصف شباط  حتى بداية آذار وفي كانون الأول . جاذبيتك ستزداد في فترات عدة من السنة. مولود الدلو عنده فرصة ملاقاة روحه التوأم سنة 2024. أوقاتك الحلوة هذه السنة هي 3 و 4 حزيران ومن 14 إلى 22 شباط في العمل و 20 كانون الأول في الحُب.

برج الحوت

في العمل، الشمس ومركور تُنمي طاقاتك العقلية والعلاقات مع الناس في آذار من مُنتصف حزيران وحتى تموز ومن نهاية تشرين الأول وحتى تشرين الثاني. هناك دعم إضافي أيضاً من ساتورن ونبتون من الناحية المهنية. جوبيتر يدعم نجاحك من أول السنة وحتى أيار من خلال الحصول على ترقية، دعم مهني، عمل جديد أو سفر. بقية السنة ستكون مُعقدة بعض الشيء لأن انتقال جوبيتر إلى الجوزاء الذي هو برج غير صديق يخلق مُفاجآت غير مُنتظرة وضد مصلحتك، وعود في الهواء، مُنافسة مزعجة في العمل وإتكال على الحظ.

في الحُب، بفضل وجود ساتورن ونبتون في برجك، هذا يعِد بحُب ثابت ورومنسي. إذا كنت عازباً أو مُتزوجاً، الفترة الإيجابية هي أول خمسة أشهر من السنة. الأشهر المُناسبة هي نهاية كانون الثاني، مُنتصف شباط، آذار وأيار ، من مُنتصف حزيران حتى مُنتصف تموز. مشاكل عاطفية مُحتملة في حزيران، آب ونهاية تشرين الأول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.