نيويورك نيكس يسقط مينيسوتا تمبروولفز 112 – 106 في أولى مباريات عام 2024

أسقط نيويورك نيكس ضيفه مينيسوتا تمبروولفز متصدّر المنطقة الغربية 112 – 106 الإثنين في أولى مباريات عام 2024 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، في مباراةٍ تألّق فيها لاعبه الجديد البريطاني أو جي أنونوبي.

وساعد أنونوبي (26 عاماً) المنتقل من تورونتو رابتورز السبت، فريقه في تحقيق الفوز الـ18 بتسجيله 17 نقطة و6 متابعات، في حين كان زميله جوليوس راندل أفضل مسجّل في المباراة (39 نقطة و9 متابعات).

في المقابل، تلقّى تمبروولفز خسارته الثامنة ليقترب منه أوكلاهوما سيتي ثاندر صاحب الـ22 انتصاراً مقابل 24.

وبدا أن البريطاني المولود في لندن والذي فاز بلقب الدوري مع رابتورز عام 2019 وكان صاحب أكبر عدد من السرقات (ستيل) في الموسم الماضي (128)، قد تأقلم بسرعة مع فريقه الجديد بعدما أمضى أكثر من ستة مواسم مع ناديه السابق.

وقال أنونوبي “حتّى خلال المباراة كانوا (زملائي) يقولون لي +اذهب إلى هنا، قم بهذا+ كانوا يساعدونني بالطبع، الكثير  منهم، وأنا ممتنّ لذلك”.

وأضاف “كل شي (تغيّر). مصطلحات جديدة. أنا أحاول أن أكتشف كل شيء بقدر استطاعتي”.

وأردف “كل يوم سأصبح أفضل في كل شيء، سأتعلم طُرق اللعب، المصطلحات والخطوات. سأتعلّم كل يوم”.

وأثار الأداء القويّ لأنونوبي الذي وصل إلى الفندق وباشر التمارين الأحد، إعجاب المدرب توم تيبودو الذي قال “أعتقد أن (الأداء) في اليوم الأول كان مثيراً للإعجاب، لمجرّد أن يكون جاهزاً ويفهم كيف تجري الأمور سريعاً”.

وأضاف “لقد لعب بذكاء وبشكلٍ جيّد مع زملائه. قدّم أداءً دفاعياً جيداً، قاتل وتحرّك بدون كرة وكانت له تسديدات جيّدة وقدّم مباراة حسنة، لذا هي بداية جيّدة جداً”.

وبذل تيبودو قصارى جهده لإبقاء الأمور بسيطة على لاعبه الجديد الذي يمتلك معدّلاً يبلغ 11.8 نقاط، 1.6 تمريرات حاسمة و1.2 سرقات (ستيل) في المباراة.

وأردف المدرب “لا تريده أن يُفرط بالتفكير في الأمور. أعطه فقط شكلاً بسيطاً للعب ويمكننا أن نضيف على ذلك يوماً بعد يوم. إذا ضِعت، العب فقط”.

وخسر ميلووكي باكس فرصة الاقتراب من بوسطن سلتيكس متصدّر المنطقة الغربية بعدما سقط على أرضه أمام إنديانا بايسرز 113 – 122.

وهذه الخسارة التاسعة للفريق الذي كان يُمنّي النفس بالوصول إلى 25 انتصاراً مقابل 26 للمتصدّر، فيما حقّق الضيوف فوزهم الـ18 في المركز السادس.

وفي مبارياتٍ أخرى، تغلّب تورونتو رابتورز على كليفلاند كافالييرز 124 – 121، كما فاز دنفر ناغتس على تشارلوت هورنتس 111 – 93.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.