احتفال في مخيم البص إحياء للذكرى ال 16 لغياب ياسر عرفات

أقيم احتفال في مخيم البص، بدعوة من حركة “فتح”، وبمناسبة ذكرى غياب الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، حضره عضو قيادة إقليم لبنان في الحركة اللواء أبو أحمد زيداني، وأعضاء قيادة منطقة صور في الحركة، وممثلي الفصائل الفلسطينية، وقيادة وكوادر كتيبة شهداء البص، وقيادة وكوادر شعبة البص وحشد من أبناء مخيمات منطقة صور.

استهل الاحتفال بقراءة الفاتحة عن روح الرئيس عرفات والدكتور صائب عريقات وجميع شهداء الثورة الفلسطينية وشهداء لبنان والأمة العربية والاسلامية.

ثم ألقى اللواء زيداني كلمة اكد فيها أن “رجال فتح هم صناع مجد الأمة”، وقال: “في هذا العالم الذي تهاوت فيه قلاع أمام جبروت الطاغية ترامب، قلاع الأسود في رام الله مقاطعة العزة والإباء المحروسة بوعي ورشادة المواقف لسيد قومنا وقائدنا الرئيس أبو مازن الذي نشعر معه بالأمان السياسي ومعه صحبه الكرام في اللجنة المركزية والفصائل واللجنة التنفيذية”.

ودعا الى “الوحدة الوطنية، لأنها الأشد إيلاما لحكومة نتنياهو التي سيلحق بترامب، وإن كل من أساء لفلسطين هذه الأرض المقدسة سوف يأخذ به الله إلى مزابل التاريخ”.

وأكد “التمسك بالثوابت الفلسطينية وخط الرئيس عرفات والرئيس أبو مازن”.

وكانت كلمة للمسؤول الاعلامي لحركة “فتح” في منطقة صور محمد بقاعي، وقال: “ستستمر الثورة حتى النصر والتحرير والعودة”، مطالبا ب”الوحدة الوطنية الفلسطينية لأنها السلاح الأمضى لمواجهة الاحتلال الصهيوني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.