الرئيسية / الجريدة الرياضية / ترزيان يهنىء اتحاد كرة السلة ويؤكد دعمه له

ترزيان يهنىء اتحاد كرة السلة ويؤكد دعمه له

هنأ النائب هاكوب ترزيان، في رسالة اليوم، رئيس اتحاد كرة السلة أكرم الحلبي بتقدم المنتخب الوطني والفريق الفني في تصفيات كأس آسيا.

وقال: “تحية إكبار وبعد لاتحاد كرة السلة اللبناني بكل أعضائه ومنتخب لبنان، من الفريق الفني واللاعبين الذين يعملون بانكباب ومثابرة، متجاوزين كل الصعوبات التي يمر بها الوطن، وتحية إجلال وبعد لكل أعضاء الاتحاد، لسهركم وتفانيكم وترفعكم عن الظروف التي نعانيها جميعا”.

أضاف: “إن صفاء الروح الرياضية وسمو الروح اللبنانية العالية لتحقيق انتصار في هذه الآونة الحالكة، إنما انعكست عملا دؤوبا لرفد المنتخب الوطني لكرة السلة بعوامل النجاح، فعلى الرغم من كل ضائقة يمكن أن تعترضنا، حققتم، أنتم الاتحاد والأعضاء جميعا، انتصارات أعادت التوقد لقلوبنا. وإذ نرى بكم، مناضلين رياضيين لبنانيين من الطراز الرفيع، لهذا الإنجاز الوطني، باسمي، نائب عن الأمة وعضو لجنة الشباب والرياضة النيابية، أهئنكم وأهنىء الشعب بتقدم منتخبنا الوطني والفريق الفني في تصفيات كأس آسيا لكرة السلة، آملا وبرجاء كبير، أن تعيدوا لبنان إلى ساحة التنافس الرياضي، رافعين علم لبنان عاليا كما عاهدتم كل جمهوركم”.

وختم: “لكم مني كل التحيات وأعمق مشاعر الدعم، والوعد مؤكد أنني لن أوفر جهدا لتأمين كل شروط الدعم الحثيث لما تمثلونه من فخر واحترام لبلدنا الحبيب”.

شاهد أيضاً

لبنان يفوز بتصفيات الكرة الشاطئية المؤهلة لأولمبياد طوكيو

استهل الثنائي جان أبي شديد وشفيق صليبا مشوارهما في تصفيات الدور نصف النهائي الآسيوية المؤهلة …