صليبا زار ضريح الحريري: باستشهاده افتدى لبنان

زار رئيس حركة “شباب لبنان” ايلي صليبا، برفقة منسق عام بيروت في الحركة علي سمير عطار، ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت، حيث وضع اكليلا من الزهر باسم الحركة، لمناسبة الذكرى ال 16 لاغتياله.

وقال صليبا بعد الزيارة: “جئنا اليوم لزيارة ضريح الرئيس رفيق الحريري الذي باستشهاده افتدى استقلال لبنان وبحياته رسم خط الاعتدال والتلاقي في هذا الوطن وهندس المصالحات وازال شوائب الحرب الاهلية من نفوس البشر وعن الحجر،  من اتفاق الطائف ضمانة السلم الاهلي في لبنان وصولا الى اعادة اعمار بيروت”.

وأضاف: “في هذا اليوم نستذكر عشرات الاف المنح الجامعية التي قدمها الرئيس الشهيد، ايمانا منه بالعلم والقلم سلاحا لشباب هذا الوطن وجسر عبور الى مستقبل مزدهر، ونترحم على رجل أعاد لبنان الى الخارطة ووضعه في مقدمة كل المحافل الدولية وحشد المجتمع الدولي لدعمه وجسد صورة الزعيم اللبناني العابر للمناطق والطوائف والقارات”.

وختم: “نسأل الله الرحمة لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه الشهداء الابطال، ونؤكد ثباتنا في خط الدفاع عن لبنان المستقل الواحد الموحد ارضا وشعبا ومؤسسات وعن الشرعية اللبنانية المتمثلة بالجيش اللبناني والقوى المسلحة الرسمية وحدها لا شريك لها، ونعاهد اللبنانيين بأن نبقى الى جانبهم متمسكين بالمبادئ والثوابت التي ارساها رفيق الحريري، وفي مقدمتها ان ما حدا اكبر من بلدو وان وقفنا العد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.