العجوز شكر للمنظمة الدولية لحقوق الإنسان منحه شهادة تقديرية

شكر رئيس مجلس قيادة حركة “الناصريين الأحرار” والرئيس الأعلى للهلال اللبناني العربي الدكتور زياد العجوز، المنظمة الدولية لحقوق الإنسان التي قدمت له شهادة تقدير عبر أحد أعضائها المؤسسين، “المرصد الدولي لتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان”، وذلك نتيجة لنشاطاته وجهوده الكبيرة المبذولة لتعزيز وحماية حقوق الإنسان في منطقة الشرق الأوسط.

وكان المرصد من أهم المتابعين والمدافعين عن الدكتور زياد العجوز خلال فترة اعتقاله. ولهذه المناسبة قال العجوز في بيان،” لم نتوان لحظة عن الدفاع عن أهلنا وشعبنا العربي في كل مكان، وسنبقى نحمل راية الحق والحرية مهما كان الثمن”.

وتوجه من مديرة قسم العلاقات العامة للمرصد الدولي سارة فرنانديز بالشكر، متمنيا أن ترسل عبرها لرئيس وأعضاء المرصد الموجودين في 64 دولة، “كل التضامن مع جهودهم الإنسانية،” مطالبا بأن “يكون للبنان الحصة الأكبر في الإهتمام الدولي في هذه المرحلة المصيرية التي تنتهك فيها حقوق المواطنين بأشكال متعددة”.

أضاف: “نحن لا نفرق بين عملنا السياسي عبر رئاستنا لحركة الناصريين الأحرار أو عبر عملنا الإنساني عبر الهلال اللبناني العربي، ونبذل جهدنا لنكون عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.