مايا دياب تلقّت تهنئة من خلال المقرّبين من المطربة سميرة توفيق: خوض تجربة التمثيل بات قريباً

حلّت الفنانة مايا دياب ضيفة ببرنامج “جمعتنا حلوة” عبر أثير إذاعة أغاني أغاني، وكشفت عن انها كانت ستخوض تجربة التمثيل بمسلسل “حرب أهلية” إلى جانب يسرا وباسل خيّاط خلال الموسم الرمضاني الحالي إلا أنّ ظروفا خارجة عن إرادتها منعتها من ذلك، مشيرة إلى أنّ خوضها تجربة التمثيل بات قريباً رغم احتمال نجاحها أو فشلها في التمثيل.
أما عن أصداء أغنيتها الأخيرة “كعب عالي”، عبّرت دياب عن مدى سعادتها بنجاح هذه الأغنية خاصة أنها وصلت لكل الفئات العمرية.
وعن المسلسلات التي تُعرض خلال الموسم الرمضاني، نقلت “نواعم”  أنها أثنت على مسلسل “للموت” لناحية قصته وأداء ممثليه والجرأة التي يتطلّبها دور الممثلة ماغي بو غصن، وعن ثنائية الممثل قصي خولي والممثلة نادين نسيب نجيم وصفتهما بالمبدعين.
وعن رأيها في الإعلانات التي يطل فيها نجوم الفن خلال هذا الموسم منها للسوبر ستار راغب علامة والنجمة نانسي عجرم، فوصفتها بعبارة الإعلانات الرائعة، وعن الإنتقادات التي تطاول النجمة ميريام فارس أخيراً في مصر بعد طرح إعلانها مع الممثل آسر ياسين، فنوّهت دياب بأنها تتعاطف معها.
وعن صداقتها بالنجم فارس كرم قالت مايا: “فارس لم تشوّهه النجومية والأضواء بل لا يزال إبن البيت وعلاقتي معه أبعد بكثير من الفن”. ونفت مايا دياب ما يتردد عن خلافها مع البوب ستار رامي عياش، وتحدثت عن نجاح الديو الذي جمعهما بعنوان “سوا” وإعتبرت أنّه من أجمل الأصوات الغنائية في لبنان. وعن خلافها مع النجمة الذهبية نوال الزغبي علّقت دياب، “ليس هناك خلاف بيننا خاصة أننا لا نعرف بعضنا شخصياً كي نختلف، كل القصة أنني أخطأت التقدير وصوّبت”.
وصرحت دياب بأنّها تلقّت تهنئة من خلال المقرّبين من مطربة البادية سميرة توفيق بعدما قدّمت ميدلي من أغنياتها، كما كشفت عن إستعدادها لمفاجأة في عيد الفطر تكمن في إحياء حفل ضخم يتضمّن طرح أغنية مصرية جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.