وفاة المخرج السعودي عبد الخالق الغانم بعد صراع مع مرض البروستات

توفي المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، بعد صراع مع مرض سرطان البروستاتا عن عمر يناهز 63 عاماً وذلك وفقاً لما أعلنته الفنانة البحرينية شيماء سبت، عبر حسابها الرسمي على “انستغرام “.

ونشرت شيماء سبت صورة للمخرج الراحل، معلقة :”لا حول ولا قوة إلا بالله انتقل إلى رحمة الله تعالی.. المخرج عبد الخالق الغانم.. الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.. العزاء لأهله ومحبيه”.

ومنذ حوالي أسبوعين، أعلن الفنان السعودي فايز المالكي، إصابة المخرج السعودي عبد الخالق الغانم بسرطان البروستاتا، مشيراً إلى أن حالته حرجة.

وكتب المالكي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر” :”المخرج السعودي عبدالخالق الغانم الذي خدم الدراما السعودية لأكثر من ثلاثة عقود والذي قدم للعرب -طاش ماطاش – يصارع اليوم مرض “سرطان البروستانا” وهو في وضع صعب..  قبل قليل كلمته أسالكم بالله لا تحرمونه من دعاكم”.

يذكر أن المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، اشتهر بإخراج المسلسلات الخليجية الدرامية والكوميدية، حيث بدأ مشواره الفني عام 1992 بإخراج مسلسل رحلة صيد، تلاه الانتظار عام 1993، والخراش عام 1994، ثم دخل إلى عالم طاش ما طاش عام 1995، واستمر بإخراج أجزائه إلى أن وصل إلى الجزء الخامس عشر عام 2007.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.