هذه هي مواصفات هاتف Google Pixel 6 الجديد

تم تسريب مواصفات هاتف Google Pixel 6 الجديد من شركة “غوغل”، في الأسبوع الماضي، كما تم الكشف عن عرض Pixel 6 وPixel 6 Pro بتصميم جديد مذهل. وكذلك تشير التسريبات الأخيرة حول الجيل القادم من هواتف Pixel إلى أن المستخدمين قد يحصلون على هاتفي Pixel 6 وPixel 6 Pro هذا العام.

يبدو أن “غوغل” ستزيل لقب XL من تسمية هواتفها وسوف تستخدم “Pro” لإصدار الشاشة الكبيرة. المثير للاهتمام أن النسخة الجديدة لشركة “غوغل” لن تحتوي على شاشة أكبر فقط، بل من المتوقع أيضًا أن تضم عددًا أكبر من الكاميرات في الخلف.

التصميم

بالنسبة للتصميم فقد أعادت “غوغل” تصميم الجزء الخلفي من هاتف Pixel 6 Pro بالكامل، ولكنها لم تتخلص تمامًا من تصميمه المميز ثنائي اللون.

وسيبلغ حجم الهاتف 163.9 × 75.8 × 8.9 ملم ويبلغ سمكه 11.5 ملم إذا كنت تأخذ الكاميرا في الاعتبار. وستحصل الكاميرات بالخلف على شكل أفقي  في الأعلى وستكون بارزة قليلًا، وهي عبارة عن ثلاث كاميرات.

الشاشة

سيتميز هاتف Pixel 6 Pro أيضًا بشاشة منحنية مقاس 6.67 بوصة بها فتحة ثقب واحدة لكاميرا الصور الشخصية في المقدمة. ومن المتوقع أن تأتي الشاشة من نوع AMOLED، والتي قد تدعم أو لا تدعم معدل تحديث عالٍ.

ستحتوي الشاشة على حد أدنى من الحواف من جميع الجوانب وتشتمل أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. ومع ذلك كشفت التسريبات عن أن هاتف Pixel 6 Pro سيحتوي على ذقن ملحوظ قليلًا.

الكاميرا

سيحتوي هاتف Pixel 6 الجديد على كاميرتين، بينما يمكن أن يحتوي Pixel 6 Pro على مجموعة كاميرات ثلاثية في الخلف. ستكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها شركة “جوجل” تستخدم ثلاث كاميرات في هاتفها القادم Pixel 6 Pro؛ حيث إنها لم تقدم سوى كاميرا واحدة وإعداد كاميرا مزدوجة حتى الآن.

وستشتمل إعداد الكاميرا الثلاثية في Pixel 6 Pro على كاميرا أساسية عريضة الزاوية وكاميرا تليفوتوغرافي بيريسكوب وكاميرا غير معروفة تقع بجوار فلاش LED. كما يوجد مستشعران موجودان في وحدة الكاميرا بالإضافة إلى وحدة ميكروفون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.