لحظات رومانسية في حياة ابتسام بطمة وزوجها فؤاد قبيبو (فيديو)

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه ابتسام بطمة رفقة زوجها فؤاد قبيبو، وهما في رومانسية تامة، بعد أيام من احتفالهما بعقد قرانهما وسط “زفة” مميزة على الطريقة المغربية.

جاء تناقل المقطع من حساب ابتسام على “إنستغرام”، حيث كانت قد أضافته إلى خاصية “الستوري” قبل تداوله، حيث قيل في معلومات ترددت بين الجمهور أن الفيديو يوثق “شهر العسل”، بينهما.

ومع الأجواء الرومانسية لابتسام مع زوجها فوجئ الجميع، خلال المقطع، باستعراض فؤاد قبيبو وشماً (تاتو) أظهر اسمها بالكامل، وهو محفور على صدره.

ورغم رومانسية الوضع وبساطته وفق حالة السعادة بينهما والاحتفال بالزواج، فإن ابتسام بطمة تلقت الكثير من التعليقات التي حملت بعض الانتقادات، بسبب طريقتها في نقل التفاصيل الشخصية بينها وبين زوجها، بينما دافع عنها بعض المتابعين واعتبروا تصرفها عفوياً يعبر عن قصة حبهما.

وكانت قد احتفلت المغنية المغربية دنيا بطمة بـ”حناء” شقيقتها ابتسام بطمة، وسط حضورٍ عائلي كبير، حيث توافد عدد من الأقارب والأصدقاء لمشاركة عائلة “بطمة” فرحتها، حيث أُقيم حفل حناء وعقد قران ابتسام بطمة على “اليوتيوبر” المغربي فؤاد قبيبو، داخل فيلا بمدينة مراكش، وسط حضور بعض الوجوه الفنية المعروفة، مثل المغنية الشعبية المغربية أميمة باعزية.

ونشرت دنيا عبر حسابها في “إنستغرام” صورةً لها، وقد غيَّرت “اللوك” الخاص بها تماماً، حيث استعرضت الحناء التي رسمتها على يدها ابتهاجاً بتلك المناسبة، وعلقت قائلةً: ‏”يوم الحناء كان غزال.. الله يكمل بالخير حبيبة”.

https://www.instagram.com/p/CPhFbq_AJJw/?utm_source=ig_web_copy_link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.