جورج وسوف يطرح أغنيته “ياه عالزمن” ويعلق أنّها من وحي هذه الأيام

طرح النجم السوري جورج وسوف أغنيته “ياه عالزمن”، عبر قناة “لايف ستايلز ستديوز”، على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، تحت قيادة المخرج فادي حداد.

وظهر وسوف راوياً قصة حب بين حبيبين أبعدتهما الحياة، بعدما تبدلا في التعامل، ولم يحافظا على العشرة، مبيناً أن الحب الذي كان بين الطرفين لم يترك سوى العذاب، وجرح لم تستطع السنوات معالجته، وأن الوعد بالحب والاستمرار لم يدم.

ووجد وسوف داخل “فيلا”، قام بالتصوير فيها، وتنوعت المشاهد بناء على القصة التي يتحدث عنها الكليب، كاشفاً عن علاقة الحب التي جمعت حبيبين، لكن النهاية لم تكن سعيدة.

تقول كلمات الأغنية: “ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله ليه الحياة بتخلي ناس يتبدلو ع العشرة دي كان اللي شاهد ربنا ده ماقالش حتى كلمة حلوة ف حقنا.. ولا داملنا غير جرح ساب.. حبة عذاب محتاج سنين علشان يلم ونقفله.. كان وعدنا حبه كلام.. وياريته دام آخر الطريق غير اللي بانلي ف أوله.. الوعد معنى وناس كتير بتردده ومايعرفوش قيمته..”.

وتعاون وسوف في الكليب مع المخرج فادي حداد، وهو من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وتم تسجيل الصوت في استديو هادي شرارة، تحت قيادة المهندس إيلي بربر، وميكس وماستر هاني محروس.

من جانبه، روج جورج وسوف الأغنية من خلال حسابه على “إنستغرام”، حيث وصفها بأنها من وحي هذا الزمان، فعلق قائلاً: “انشاءالله تعجبكم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.