محمد عساف يطرح ألبومه الجديد بعد غياب 4 سنوات (فيديو)

كشف المطرب الفلسطيني محمد عساف عن استعداده لطرح ألبوم الجديد، وهو الرابع في مسيرته، والمنتظر أن يعود به بعد غياب دام 4 أعوام، منذ ألبومه الأخير “ما وحشناك”.

وأوضح عساف أن الألبوم الجديد كان من المقرر طرحه مؤخراً، لكن تم تأجيله بسبب العدوان الأخير على قطاع غزة.

وأكد المطرب الفلسطيني أن الألبوم سيتألف من 7 أغانٍ، معتبراً أن هذا الألبوم سيكون رسالة حب ووفاء لفلسطين، إذ قال عساف في منشور عبر حسابه في “فيسبوك”: “جمهوري الحبيب.. قريباً سأطلق ألبوماً فلسطينياً مكوناً من ٧ أغانٍ، هذا الألبوم هو رسالة حب ووفاء لفلسطين.. بحرها، جبالها، مدنها وقراها، أهلها الطيبين، شبابها وبناتها”.

وقبيل الإعلان عن تفاصيل ألبومه، فاجأ محمد عساف متابعيه على “فيسبوك”، صباح اليوم، بتغيير حالته الاجتماعية إلى متزوج، إلا أنه سرعان ما حذف منشور الحالة الاجتماعية من حسابه، وذلك على الرغم من أنه تزوج قبل عام، وبالتحديد في أغسطس 2020، حيث تزوج حينها بفتاة من خارج الوسط الفني تُدعى ريم عودة.

من ناحية أخرى، كان عساف قد تحدث مؤخراً عن علاقته بزوجته، وكيف تم اللقاء الأول بينهما، قائلاً خلال استضافته ببرنامج “بصراحة مع”، إنه تعرف إلى زوجته ريم عودة بالصدفة في لندن، وأضاف أن أهم الصفات التي جذبته إلى زوجته: “الهدوء والعقل والرزانة وطيبة قلبها”، على حد تعبيره.

نذكر أن آخر أعمال عساف أغنية “مرايتك”، التي قدمها باللهجة العراقية، وحققت أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر قناة “يوتيوب”، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.