كم بلغت أجور أبطال مسلسل “فراندز” في حلقة The Reunion

جلبت حلقة “لم الشمل” (The reunion) من المسلسل الأميركي “فراندز”، التي عرضت في 27 أيار الماضي الكثير من لحظات المرح والدموع للممثلين والمعجبين على حد سواء، كما أنها جلبت لنجوم المسلسل الستة أعلى أجر.

وعندما بلغ أبطال المسلسل، جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر وماثيو بيري ومات لو بلانك، نهاية مسيرتهم التلفزيونية، تمكنوا من التفاوض على راتب قدره مليون دولار لكل حلقة، والتي كانت صفقة ضخمة في ذلك الوقت، وما زالت تعتبر رقما مرتفعا بشكل لا يصدق الى الآن، إلا أنهم استطاعوا أن يجتازوا ذلك الرقم في حلقة “لم الشمل”.

ووفق ما ذكرته مجلة “فارايتي” الأميركية، حصل كل من الممثلين الستة على أجر 2,5 مليون دولار في حلقة “لم الشمل”، مقابل عودتهم لتجسيد شخصياتهم المحبوبة على الشاشة الصغيرة.

وكانت جرت مفاوضات في البداية مع أبطال مسلسل “فراندز” على حصول كل منهم على مليون دولار عن المشاركة في الحلقة، لكنهم رفضوا العرض، وفقا لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية.

وتلقى أبطال المسلسل مليون دولار عن الحلقة الواحدة في آخر موسمين للمسلسل (التاسع والعاشر)، ولم يكن هذا الرقم شائعا جدا في ذلك الوقت في السوق الدرامي، باستثناء بعض الحالات الخاصة، مثل الممثلين بول ريزر وهيلين هانت اللذين تلقيا مليون دولار لكل حلقة للموسم الأخير من مسلسلهما “Mad About You”، وكيلسي غرامر الذي نال 1.6 مليون دولار لكل حلقة من الموسمين الأخيرين من مسلسله الشهير “فريزر”.

وجمعت حلقة “لم الشمل” من مسلسل “فراندز” جميع أعضائه الستة الرئيسين للتحدث عن كواليس عملهم في المسلسل الذي يتمتع بشعبية جارفة، كما تضمنت مقابلات مع المشاهير والمعجبين، وعرضت على منصة “إتش بي أو” الرقمية الأميركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.