أحلام ورابح صقر يطلقان أغنيتين لدعم المنتخب السعودي

مع اقتراب انطلاقة كأس العالم 2022 في قطر أطلق كل من أحلام ورابح صقر أغنيتين لدعم المنتخب السعودي المشارك في هذه البطولة، والتي يشارك فيها أيضاً 3 منتخبات عربية أخرى وهي المغرب وتونس وقطر مستضيف البطولة.

أحلام تغني للمنتخب السعودي

أحلام أطلقت الأغنية والتي حملت عنوان “عز وفخر” على قناتها الرسمية على يوتيوب، من كلمات معتزة، وألحان أحمد الهرمي.

حيث أصدرت الأغنية على شكل فيديو كليب، تضمن أبرز اللقطات للاعبي المنتخب السعودي من مختلف المباريات السابقة.

وجاء في مطلع أغنية عز وفخر “البيرق الأخضر، بنوره مسطّر، بالمنتخب يفخر، عزّ السعودية.. عز وفخر عز وفخر، والشّعب كله لك حضر، اخضر يسر اللي نظر، للفوز جينا مقبلين”.

أحلام شاركت أيضاً مقطعاً من الأغنية عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتلقت العديد من مباركات الجماهير والنجوم.

رابح صقر يطلق أغنية للمنتخب السعودي

أما رابح صقر فقد طرح أغنية بعنوان ” يالاخضر ” من إنتاج شركة روتانا والتي أطلقتها عبر منصاتها الرقمية، وأكدت أن هذا العمل هو إهداء من شركة روتانا ورابح صقر للمنتخب السعودي الوطني لدعمه بمونديال كاس العالم قطر 2022ن حيث تضمن الفيديو كليب الخاص بالأغنية لقطات مختلفة من مباريات سابقة خاضها المنتخب السعودي، وطغت عليها أجواء حماسية كبيرة.

حساب رابح صقر الرسمي على تويتر شارك رابط الأغنية في تغريدة، وأشار إلى توفر اغنية يالأخضر على منصتي ديزر، وأنغامي التي غردّت على حسابها في تويتر أيضاً وكتبت: “إذا ودك تعيش جو الحماس اسمع يالأخضر جديد رابح صقر على أنغامي”.

ويأتي في مطلع أغنية ” يالاخضر ” التي كتبها الشاعر خالد العوض ولحنها رابح صقر، “فرح قلبي يا الأخضر، انتَ قدها و تقدر، يا التاريخ يا الحاضر، خلينا معاك نكبر، ونهتف لك نصفق لك، وكل الدنيا توقف لك، عن امجادك دروا أول، نبيهم يعرفون أكثر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.