صاحب هدف السعودية صالح الشهري: “كنا واثقين كثيراً بأنفسنا واثبتنا اننا على مستوى التحدي”

بعد خسارة الأرجنتين خلال مباراتها مع السعودية (1-2) في الجولة الأولى من منافسات المجوعة الثالثة ضمن مونديال قطر 2022 في كرة القدم على استاد لوسيل، قال صاحب هدف السعودية الأول لقناة “بي إن سبورتس” صالح الشهري “كنا واثقين كثيراً بأنفسنا واثبتنا اننا على مستوى التحدي. كمهاجم، ترغب أن تسجل في  كل مباراة. أي انسان اذا عمل على تحقيق هدفه لا يمكن لأي شيء أن يوقفه”.

وأضاف “نطمح بالوصول إلى دور الـ16، وهذه الخطوة الأولى. انبّه انه يبقى أمامنا خوض مباراتين. بعد هذا الفوز حرام ألا نتأهل”.

من جهته أكّد مدرب المنتخب السعودي الفرنسي هيرفيه رونار “كانوا يرغبون بتقديم افضل ما لديهم في المونديال الاخير لليونيل ميسي. هذه هي الرياضة. يمكن ان تلعب هذه المباراة عشر مرات ولا تحقق النصر سوى في مباراة واحدة. كنا نستحق الفوز”.

“للأسف في الشوط الاول، لم يضغط مهاجمونا على المدافعين، لكن في الثاني قدموا اداء افضل وصنعوا الفارق”.

 أما “قلب” دفاع السعودية سعود عبد الحميد قال “تعبنا ثلاث سنوات والحمدالله فزنا اليوم على المرشح الاول للفوز بكأس العالم. أن تلعب ضد الارجنتين وافضل لاعب في العالم يعطيك دافعاً قوياً لأن تتأهل وباذن الله هذا الامر سيكون موجوداً. سنفرح اليوم وننسى غداً لنفكر بالمباراة المقبلة. باذن الله سنتأهل”.

 أما المدافع السعودي عبدالاله المالكي عبر بقوله ان “الوحوش، الرجال، الأبطال، كل الكلمات للفريق كله وليس للاعب أو لاعبين، للستاف (الطاقم)، الاداريين، الجمهور… كل شيء كان مُحَفِزاً من أجل الفوز. تبقى لنا مباراتان نهائيتان سنلعبها بشكل أقوى من هذه. كنا في الموعد. لدينا مدرب مجنون حفّزنا بين الشوطين وقال لنا كلمات جعلتنا نرغب بأكل العشب (اندفاعاً)”.

من جهته قال النجم المصري السابق محمد أبو تريكة انهم “قدموا أداء فنياً وذهنياً وتكتيكياً رائعاً. لقد خاطروا باللعب في دفاع متقدم. الكرة للشجعان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.