عمرو دياب احيا حفلاً غنائياً كبيراً في نادي لوسيل للرماية على هامش فعاليات مونديال قطر 2022

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفلاً غنائياً كبيراً، في نادي لوسيل للرماية في قطر، على هامش فعاليات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر حتى الثامن عشر من كانون الأول/ديسمبر المقبل.

شهد الحفل حضوراً كبيراً من الجالية المصرية، والجاليات العربية الموجودة في قطر من أجل مشاهدة ومتابعة مباريات كأس العالم، بالتحديد من جماهير المنتخبات العربية المشاركة في البطولة السعودية وتونس والمغرب وقطر.

صعد عمرو دياب للحفل على نغمات أغنيته الشهيرة «يا أنا يا لأ»، واستكمل الحفل بتقديم أغنيات «ده لو اتساب، وبحبه، ووياه، وقمرين، ونور العين، والعالم الله، وليلي نهاري، ب وح وب وك، وتملي معاك، واللوك الجديد، وأحلى ونص، ويتعلموا، وقدام مرايتها، وهتتدلع».

وهنأ الفنان المصري، الجماهير السعودية الحاضرة للحفل على الانتصار التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على حساب المنتخب الأرجنتيني، ضمن مباريات المجموعة الثالثة للمونديال بهدفين لهدف، متمنياً لهم استكمال المشوار بنجاح والتغلب على منتخبي بولندا والمكسيك، والتأهل للدور الثاني، لكي تكون المرة الثانية التي يهنئ فيها «الأخضر»، بعد أن غرد عقب المباراة عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» قائلاً: «مبروك لأبطال السعودية»، مصاحباً لها صورة للمنتخب السعودي بها عدد من أهم لاعبي المنتخب منهم محمد العويس وسالم الدوسري. ومازح دياب الجماهير الموجودة أثناء الحفل، قبل انطلاق مباراة المنتخب البرازيلي والمنتخب الصربي ضمن مباريات المجموعة السابعة، قائلاً: «أنا عندي أغنيات عديدة وأريد أن أشدو بها معكم، ولكن مباراة البرازيل قد اقتربت، والجميع يريد مشاهدتها»، وعقب الحفل ذهب عمرو دياب إلى ملعب مباراة البرازيل وصربيا مع عدد من أصدقائه لمشاهدتها، وهي المباراة التي انتهت لصالح المنتخب البرازيلي بهدفين أحرزهما ريتشارلسون.

على هامش المباراة، التقط عمرو دياب عدة صور تذكارية مع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم، من بينهم المصري هاني أبو ريدة عضو المجلس التنفيذي للفيفا والرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، وأيضاً السنغالية فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، والشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.
على جانب آخر، يستكمل عمرو دياب تسجيل أغنياته الجديدة التي من المقرر أن يبدأ في إطلاقها مع بداية العام الجديد؛ حيث كشف الشاعر أيمن بهجت قمر، لـ«الشرق الأوسط»، أنه سيتعاون مع دياب في ثلاث أغنيات جديدة، رافضاً الكشف عن أسمائها، مع الملحنين وليد سعد وعزيز الشافعي ومحمد مدين.
من المقرر أن يشارك عمرو دياب خلال الفترة المقبلة في حفل مهرجان «مدل بيست» بمدينة الرياض، الذي تحدد له الثاني في ديسمبر (كانون الأول) المقبل مع سالفاتوري غاناتشي، هو دي جي ومنتج أسطوانات بوسني سويدي، ومن المقرر أن يشارك في المهرجان نخبة من نجوم الغناء العربي، أبرزهم الفنان السعودي رابح صقر، ونجوم الفن المصري محمد حماقي ومحمد رمضان، بالإضافة إلى الفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم وميريام فارس، والموسيقي أصيل.
يذكر أن الفنان المصري كان قد زار أخيراً استوديوهات «مرواس» بالسعودية، وتقابل مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية. وكشفت ندى التويجري، الرئيس التنفيذي لشركة مرواس، تفاصيل الزيارة في تصريحات متلفزة، مشيرة إلى أن «الفنان عمرو دياب وعدها بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد في استوديوهات (مرواس)».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.