نيمار يلمح إلى إمكانية اعتزاله اللعب دوليا قائلا إنه لا يمكن أن يضمن “مئة في المئة” أن يلعب مجددا لمنتخب بلاده

ألمح النجم البرازيلي نيمار إلى إمكانية اعتزاله اللعب دوليا، قائلا إنه لا يمكن أن يضمن “مئة في المئة” أن يلعب مجددا لمنتخب “سيليسياو” الذي أقصي من ربع نهائي مونديال قطر 2022 بركلات الترجيح أمام كرواتيا.

وقال لاعب باريس سان جرمان الفرنسي (30 عاماً) “أنا لا أغلق أي أبواب على المنتخب الوطني، لكن أيضاً لا أضمن 100 في المئة أنني سأعود. عليّ التفكير أكثر قليلا حيال الموضوع، حيال ما هو الشيء الصحيح لي وللمنتخب”.

وابتعد العرش مرة أخرى عن النجم البرازيلي نيمار الذي لطالما عُرف عنه أنه وريث بيليه أو روماريو أو رونالدو أو رونالدينيو، غير أنّ الاخفاق كان نصيب “ني” مرّة أخرى في مونديال قطر 2022، بعدما تعرّضت أحلامه بمعانقة الكأس المرموقة وبالاقتراب من جائزة الكرة الذهبية إلى ضربة كبيرة إثر الخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح الجمعة في ربع النهائي.

وبدأ نيمار مسيرته في كرة القدم في ساو باولو مع نادي سانتوس، على غرار الأيقونة بيليه، واعتُبر منذ فترة طويلة خليفة لـ”الملك” واللاعب القادر على منح البرازيل نجمة عالمية سادسة، بعد 20 عامًا من تتويج “أوريفيردي” للمرة الأخيرة في 2002.

إلا أنّ مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (30 عامًا)، المراوغ المهاري الممتلك لجينات الفوتسال وايقونة التسويق العالمي، تعثر مرة أخرى في أسوأ الأوقات، رغم منحه التقدّم للبرازيل في الوقت الإضافي، وبات اسير الإصابات وخيبات الأمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.