تصوير الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” يشارف على النهاية

اقترب المخرج سامح عبدالعزيز من الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم»، حيث قطع صناع وأبطال العمل شوطا كبيرا في تصويره خلال الفترة الماضية.

وانتهى أبطال العمل من تصوير 60% من أحداثه، حيث يتم تصويره بمنطقة الحزام الأخضر في المكان الرئيسي للعمل.

 الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” من بطولة سلوى عثمان، بيومي فؤاد، سيد رجب، ويزو، نجلاء بدر، سلوى خطاب، سلوى محمد علي، ومحمد لطفي.

وفي وقتٍ سابق، أكد المخرج سامح عبدالعزيز إجراء تغيير شامل وجذري في اختيار أبطال وأحداث الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”.

دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل فى إطار اجتماعى حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه، وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش وغيرها، عبر قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل.

تم عرض الجزء الأول من المسلسل فى شهر رمضان 2017، وشارك فى بطولته: روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبرى فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

من جهة أخرى، اعتذر بعض من الفنانين الذين ساهموا في عرض الجزء الأول من “رمضان كريم” الذي تم عرضه في رمضان 2017 عن عدم مشاركتهم في الجزء الثاني من المسلسل، من ضمنهم الفنانة روبي وشريف سلامة وسهر الصايغ وريهام عبدالغفور ومحمد محمود، لهذا السبب قرر صناع المسلسل إلغاء أدوارهم التي شاركوا فيها في الجزء الأول وذلك بالاستعانة بفنانين آخرين لتمثيل شخصياتهم وعدم الاعتماد على وجودهم، وسيكون الاعتماد على وجود شخصيات جديدة مضافة للأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.