رامي صبري: مش عايز ولادي يكونوا فنانين

تحدث رامي صبري عن مشواره الفني وموقفه من دخول أبنائه مجال الغناء، بالإضافة للنجمة العالمية التي يود مشاركتها في ديو غنائي، كما عبر عن حبه لأنغام، وذلك خلال لقائه ببرنامج صدى الملاعب المذاع على شاشة mbc 1.

وقال صبري: مش عايز ولادي يكونوا فنانين، لو عندهم الموهبة مثلا في كرة القدم مفيش مشكلة وهما بيحبوها، وتابع “أتمنى تقديم ديو عالمي مع شاكيرا، واخترتها عن ناس كتير لأنها تشبهنا، كما أنني أحب أنغام وأوجه لها تحية كبيرة، والوسط الفني متعب والشللية تلعب دور كبير به”.

وكشف رأيه فيما يقدمه محمد رمضان، قائلاً: محمد رمضان بيقدم فن موجود والناس متقبلاه وبتحبه، ولازم أي حد مسموع وناجح نشجعه، والفنان حالياً أصبح يجب أن يكون خارج نطاق العادي حتى يجذب الجمهور، ولكني مش بعرف أعمل ده لإن عندي حياء شوية.

وأضاف : اتبسطت بالغناء في السعودية وكان لي الشرف بأنني من أوائل الناس اللي غنيت بها عام 2019 وتحديداً في موسم الرياض وموسم جدة، والحفلات كلها كاملة العدد، والجمهور السعودي بحبه وبقدره لأنهم بيقدروني وبيدوني حقي على المسرح.

وعن موقفه من منع نقابة المهن الموسيقية البعض من الغناء، قال: لو كنت نقيب الموسيقيين مكنتش حمنع حد يغني طالما في ناس بتحبه وتسمعه، ولكن حقول للشخص أنه ميغنيش كلمات معينة مراعاة للذوق العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.