كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي يثيران الجدل بتغريدة للأول وتعليق للثاني…

لقيت الرسالة التي نشرها نجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، في أعقاب الهزيمة أمام منتخب المغرب في مونديال قطر دعما وإعجابا كبيرين من العديد من النجوم والمشاهير في العالم.

ومن بين أولئك مهاجم المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، وفقا لما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وكان رونالدو قد ذكر في منشوره أن الفوز ببطولة كأس العالم مع البرتغال “كان الحلم الأكبر” وأنه “لن يدير ظهره لزملائه”.

وأضاف رونالدو، الذي شوهد يبكي بعد المباراة التاريخية في ربع نهائي يوم السبت الماضي: “قاتلت من أجل ذلك (الحلم). لقد قاتلت بشدة من أجل هذا الحلم”.

وأضاف: “للأسف، انتهى الحلم.. أريد فقط أن تعرفوا جميعا أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وتم التكهن بالكثير، لكن إخلاصي للبرتغال لم يتغير أبدا للحظة. كنت دائما أحارب من أجل الهدف الجماعي، ولن أدير ظهري أبدا لزملائي وبلدي”.

ولم يكشف رونالدو، الذي سيكمل عامه الثامن والثلاثين في شباط/فبراير المقبل، عن مستقبله المقبل، وفيما إذا كان ينوي الاعتزال دوليا، لكن التعهد بعدم التخلي عن زملائه وبلده يشير إلى أن النجم المغرم بالأرقام القياسية يريد الاستمرار في اللعب مع منتخب “برازيل أوروبا”.

ومن الذين تفاعلوا مع التي رسالة رونالدو، التي حصدت أكثر من 19 مليون إعجاب ونحو مليون تعليق، نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الذي علق بثلاثة رموز للإشادة بمثله الأعلى في كرة القدم والذي اعتاد على وضع ملصقات صوره في غرفته عندما كان طفلا ومراهقا.

وعلق مبابي برمز التاج ورمز الأيدي الشاكرة، ولكن الملفت كان وضع رمز الماعز، إذ أن الكلمة باللغة الإنكليزية “GOAT” هي اختصار لجملة “أعظم لاعب في كل العصور”.

ووضع ذلك الرمز “الماعز” أمر أثار الجدل لدى بعض المعلقين خاصة وأن النجم الفرنسي يزامل حاليا الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، في نادي باريس سان جيرمان، والذي يعتبره عشاقه الأفضل في العالم وأنه أعلى شأنا من “الدون البرتغالي” في عالم “الساحرة المستديرة”.

ومع ذلك حصل تعليق مبابي على أكثر من مليون إعجاب وأكثر من 17800 تعليق.

ولم يكن كيليان مبابي الوحيد الذي دعم رونالدو، فقد كتب الأسطورة البرازيلية، بيليه، معلقا على منشور قائد منتخب الملاحين، قائلا: “شكرا لك يا صديقي لأنك رسمت البسمة على وجوهنا”.

وكذلك أعرب نجم السلة الأميركي ليبرون جيمس عن دعمه لـ”صاروخ ماديرا”.

وعلق على المنشور كذلك، نجم المنتخب البرازيلي فينيسيوس جونيور، والذي نشر أيضا ثلاثة رموز تعبيرية هي وجه حزين ورمز الأيدي الشاكرة، وقلب أبيض يرمز إلى عشق رونالدو لنادي ريال مدريد الذي حقق معه إنجازات تاريخية على المستويين الفردي والجماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.