دائرة الاوقاف الاسلامية في حلبا تشهد انتخاب مفت جديد لعكار وسط أجواء هادئة

تجري العملية الانتخابية في دائرة الاوقاف الاسلامية في حلبا لانتخاب مفت جديد لعكار من بين خمسة مرشحين ، هم: زيد محمد بكار زكريا، اسامة عبد الرزاق الرفاعي، عبد الرحمن احمد الرفاعي، ناجي محمد عادل علوش وحسن احمد البستاني، بإشراف رئيس هيئة الاقتراع لانتخاب مفتي عكار، مندوب مفتي الجمهورية اللبنانية النقيب محمد المراد، وحضور أمين سر الهيئة ورئيس دائرة اوقاف عكار الشيخ مالك جديدة.

وتضم الهيئة الناخبة في عكار 172 ناخباً، موزعين بين الهيئتين التشريعية والتنفيذية، والنواب السنّة الثلاثة محمد سليمان، وليد البعريني، محمد يحيى، والقضاة الشرعيين الثلاثة العاملين والقاضية المدنية رانية الأسمر، وأعضاء المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى ثلاثة اعضاء، ومدرّسي الفتوى 11 عضواً، والمجلس الإداري في الأوقاف 9 أعضاء، والأئمة المنفردين العاملين المثبّتين والمتعاقدين والمكلفين 70مكلفا ورؤساء وأعضاء المجالس البلدية من المسلمين السنّة 72عضوا.

تسير العملية الانتخابية باجواء مريحة في ظل انتشار امني من عناصر من الجيش اللبناني وقو ى الامن الداخلي وسائر الاجهزة، في ساحة حلباومحيطها.

واقفلت عناصر من القوى الامنية وبناء لتوجيهات محافظ عكار عماد اللبكي الطرق المؤدية الى مركز الاقتراع في دائرة الاوقاف الاسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.