أشهر 10 دخلوا موسوعة Guiness للارقام القياسية عام 2022 كأطول رحلة في مركب من يقطينة عملاقة مجوّفة (فيديو وصور)

عندما يفكر معظم الناس في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، قد يفكرون في أكبر وجبة غواكامولي في العالم، أو المرأة ذات القدمين الأكبر في العالم.

قد يفاجأون بمعرفة بعض الفئات الأكثر غموضًا في منظمة حفظ السجلات، مثل أطول رحلة على متن قارب اليقطين، أو أطول مسافة مشي في الكعب العالي.

كان عام 2022 هو الأحدث في سلسلة من السنوات غير العادية بشكل خاص، لذلك مع أخذ ذلك في الاعتبار، تفخر الجريدة باختتام العام من خلال تقديم أغرب 10 أرقام قياسية في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لعام 2022.

شفط الهواء لوضع 10 علب مشروبات فارغة على وجهه وحلق رأسه

استخدم Jamie Keeton، المعروف أيضًا باسم “Canhead” أو “Canpa” لأحفاده، شفط الهواء لوضع 10 علب مشروبات فارغة على وجهه وحلق رأسه، ليحصد الرقم القياسي عندما ظلّت العلب في مكانها لمدة 5 ثوانٍ على الأقل.

وقال كيتون لموسوعة غينيس للأرقام القياسية: “أعاني بالفعل من حالة جلدية لم تُعرف بعد حيث تمتص مسام بشرتي الأكسجين حرفياً”.

موازنة 18 بيضة على ظهر اليد

تمكن إبراهيم صادق من الناصرية بالعراق من موازنة 18 بيضة على ظهر يده، وهو ما يعادل الرقم القياسي الذي حدّده في الأصل البريطاني جاك هاريس في أيار/مايو 2020، مما جعل الرجلين شريكين في هذا السجل.

وقال صادق: “يجب أن يكون لديك مستوى عالٍ من التركيز عند محاولة تحقيق مثل هذا الرقم القياسي، وهو أمر يصعب تحقيقه”. “أضف إلى ذلك الألم والضغط الذي تعاني منه يداك، كنت بحاجة إلى أن أكون مستعدًا لتلك اللحظة”.

تطلب قواعد غينيس من صادق إبقاء البيض في مكانه لمدة خمس ثوانٍ على الأقل دون إسقاط أي بيضة.

وقال “لا يمكنني بسهولة وصف السر وراء فن التوازن، لكن ما يمكنني قوله هو أنه يحتاج إلى الكثير من الصبر والتركيز والشعور بالهدوء”.

رجل من أوريغون يحطم الرقم القياسي العالمي لترتيب الحساء أبجديًا

وجد جاكوب تشاندلر من ولاية أوريغون جميع الحروف الإنكليزية الـ26 في علبة حساء الأبجدية وقام بترتيبها في دقيقتين و 8.6 ثانية بعد إجراء بحث غير عادي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإبهار ابنه، برايسن.

قال تشاندلر إن أصعب جانب في التدرّب على التسجيل هو تعلّم تحديد الفروق الدقيقة بين الحروف مثل “M” و”W”.

مراهقة من ولاية فيرمونت تمشي على حبل مشدود بكعب عالٍ 

ارتدت أريانا وندرل، المراهقة من ولاية فيرمونت، التي كانت تقدم عروضها مع سيرك الشباب منذ أن كانت في الثانية من عمرها، الكعب العالي مقاس 4 بوصات وسارت بطول 639 قدمًا و7 بوصات عبر حبل مشدود في مدرسة بيلوز فولز يونيون الثانوية في أيار/مايو، بينما كانت طالبة في المدرسة الثانوية.

حطم إنجاز وندرل الرقم القياسي السابق البالغ 49.2 قدمًا، والذي سجلته المؤدية الروسية Oxana Seroshtan في عام 2014.

التحدّي اللاذع بالفلفل الحار جدا في كارولينا

حصل رجل من كاليفورنيا لديه شغف بالفلفل الحار على لقبه الأخير في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بتناول 10 حبّات من الفلفل في كارولينا وهو من أحرّ أنواع الفلفل في العالم – في 33.15 ثانية.

أكمل غريغوري فوستر التحدي اللاذع في سان دييغو بعد حوالي تسعة أشهر من حصوله على لقب آخر في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال تناول ثلاث آلات حاصدة من كارولينا في 8.72 ثانية.

178 شخصًا يُطلق عليهم جميعًا هيروكازو تاناكا في اليابان

 اجتمعت مجموعة من 178 شخصًا يُطلق عليهم جميعًا هيروكازو تاناكا في اليابان وحطمت رقم غينيس للأرقام القياسية لأكبر تجمع للأشخاص بنفس الاسم الأول والأخير.

جمعية نفس الاسم في هيروكازو تاناكا، تأسست في عام 1994، نجحت في كسر الرقم القياسي في شيبويا وارد بطوكيو بعد محاولة سابقة في عام 2011 جمعت 71 شخصًا يحملون الاسم ومحاولة عام 2017 جمعت 87 هيروكازو تاناكا فقط.

ديفيد راش ونفخ حبّة البازلاء لأبعد مسافة

حصل ديفيد راش، المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، على لقبه رقم 250 عندما استعاد الرقم القياسي لأبعد مسافة نفخ حبة البازلاء.

راش، الذي حطم موسوعة غينيس للأرقام القياسية للترويج لتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، كان في الأصل يحمل الرقم القياسي في نفخ البازلاء منذ حوالي 6 سنوات ونصف، عندما نفخ حبة البازلاء على مسافة 24 قدمًا و 7.6 بوصات.

رجل من نبراسكا في قارب من يقطينة عملاقة مجوّفة

احتفل رجل من نبراسكا بعيد ميلاده الستين من خلال التجديف لمسافة 38 ميلًا في قارب موقت مصنوع من قرع عملاق مجوف.

صعد دوان هانسن، الذي بلغ الستين من عمره، إلى يقطينة عملاقة مجوّفة أطلق عليها اسم “بيرتا” على ضفاف نهر ميسوري في بلفيو وأمضى 11 ساعة في التجديف لمسافة 38 ميلاً للوصول إلى مدينة نبراسكا.

حطمت رحلة قارب اليقطين التي قام بها هانسن الرقم القياسي الذي سجله ريك سوينسون عند 25.5 ميلاً في عام 2016.

ماليزي يحطم الرقم القياسي العالمي للسيد بوتاتو هيد

حطم أحد عشاق الألغاز من ماليزيا رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال تجميع لعبة السيد بوتاتو هيد في 5.43 ثانية.

سجل ليم كاي يي من بتروورث الرقم القياسي لأسرع وقت لتجميع السيد بوتاتو هيد ، الأمر الذي يتطلب من المتقدمين البدء بلعبة مفككة بالكامل وإضافة القدمين والذراعين والوجه والقبعة إلى البطاطس البلاستيكية.

أكمل هذا الإنجاز بزمن قدره 5.43 ثانية، متغلبًا على رقم غينيس القياسي العالمي البالغ 5.69 ثانية، التي سجلته في كانون الاول/ديسمبر 2021 المراهقة البريطانية ماتيلدا والدن.

حصل يي سابقًا على ألقاب قياسية، بما في ذلك أسرع وقت لحل لغز 4×5 Klotski معصوب العينين وأسرع وقت لإكمال مكعب Soma معصوب العينين.

اطول سلسلة من اللحى للرجال في العالم

استضافت حانة في وايومنغ محاولة غير عادية لموسوعة غينيس للأرقام القياسية عندما قامت مجموعة من الرجال في “كاسبر ويو” بربط لحاهم معًا وإنشاء سلسلة بطول 150 قدمًا.

اجتمع المتنافسون في كاسبر للبطولات الوطنية للحية والشارب في Gaslight Social، حيث تم ربط لحاهم معًا في سلسلة.

قال المشارك جويل أندروس لـWZZM-TV: “كان عليك أن تقف هناك ولا تتحرك على الأرجح، لقد كنا هناك لمدة نصف ساعة من الوقوف بشكل مستقيم، لأنك إذا تحركت كثيرًا، فإنك تكسر السلسلة قليلاً”.

تم قياس سلسلة اللحى على طول 150 قدمًا، محطمة الرقم القياسي البالغ 62 قدمًا و6 بوصات، والذي تم تسجيله في ألمانيا عام 2007.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى إلغاء تنشيط مانع الإعلانات الخاص بك حتى تتمكن من استخدام موقعنا.